التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:35 م , بتوقيت القاهرة

الملكة إليزابيث وبن راشد وحمد بن عيسى يلتقون على هامش سباق "ويندسور"

محمد بن راشد والملكة إليزابيث والملك حمد بن عيسى
محمد بن راشد والملكة إليزابيث والملك حمد بن عيسى

حضر الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، سباق كأس "ويندسور" الملكي للقدرة بحضور العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

أثناء السباق
أثناء السباق

والتقى حاكم دبي الملكة البريطانية إليزابيث الثانية على هامش فعاليات مهرجان "رويال ويندسور" للقدرة، وأعرب عن تقديره للمستوى الذي جاء عليه تنظيم الحدث.

بن راشد أثناء حضوره
بن راشد أثناء حضوره

 

وتطرق الحديث بين حاكم دبي وملكة بريطانيا للعلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون القائم بين الجانبين في العديد من المجالات من بينها المجال الرياضي.

ويحرص فرسان الإمارات على المنافسة ضمن السباقات المهمة التي تنظمها بريطانيا فضلا عن ترحيب الإمارات بإقبال فرسان بريطانيا وملاك ومربي الخيول فيها على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المتنوعة التي تنظمها الدولة ومن أبرزها "كأس دبي العالمي"، الحدث الأبرز على أجندة سباقات الخيل العالمية، وكذلك سباقات القدرة.

مشاركون في السباق
مشاركون في السباق

 

وأثنى على التواجد البحريني المتميز في هذا الحدث العالمي، الذي تدور منافساته في رحاب قلعة ويندسور التاريخية، من خلال فرسان البحرين الذين نافسوا بقوة في مختلف مراحل السباق.

على هامش السباق
على هامش السباق

وانتزع لقب البطولة الفارس الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، محققا فوزا مستحقا على صهوة الجواد "فايبر دي لوريكا".