التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

سيناء 2018| أحمد الجارالله: العملية الشاملة في سيناء قضت على أحلام تحويلها إلى موصل آخر

وصف رئيس تحرير "السياسة" الكويتية، أحمد الجارالله، ما كان يحدث في أرض سيناء بأنه عملية توطين للإرهاب، مشيدًا بالعملية العسكرية الشاملة #سيناء_2018.


وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "علي أهل مصر أن يعرفوا أن الذي كان يجري في شبه جزيرة سيناء، هو عمليه توطين للإرهاب، وليس مجرد شويه إرهابيين".


وأضاف في تدوينته أن "القصد كان تحويل سيناء إلي موصل آخر، تلك المدينه التي دمرها إرهابي داعش.. لهذا نري الحملة العسكرية بهذا الحجم".


وتابع بأن: "ما كان يحدث في سيناء هو عملية توطين للإرهاب.. توطين يهدد الدولة المصرية".


 





 


 


دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي الجمعة، الشعب المصري إلى التلاحم من أجل مواجهة الإرهاب، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يقودها رجال القوات المسلحة لمواجهة أوكار وبؤر الإرهاب في شمال سيناء.


وتحدث العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة، صباح الجمعة الماضية، بالتعاون مع مؤسسات الدولة.


واستهدفت الحملة بحسب بيان القوات المسلحة المصرية تطهير شمال ووسط سيناء، وبعض المحافظات ذات الظهير الصحراوي، وعدد من محافظات الدلتا، إلى جانب مناورات تدريبية لعناصر القوات المسلحة بهدف القضاء على البؤر الإرهابية.


وأهاب المتحدث العسكري عبر البيان؛ الشعب المصري بالتعاون مع قوات انفاذ القانون، وذلك للقضاء على العناصر الارهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن مصر، من خلال ابلاغ السلطات الأمنية على أي عناصر إرهابية.


اقرأ أيضًا..


سيناء 2018| إبراهيم بهزاد: الجيش يثأر والرئيس عبدالفتاح السيسي يُنفذ وعوده


سيناء 2018| في حب مصر.. مريم الكعبي توجه رسائل لـ"أعداء الحياة"