التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:31 م , بتوقيت القاهرة

سيناء 2018| إبراهيم بهزاد: الجيش يثأر والرئيس عبدالفتاح السيسي يُنفذ وعوده

قال مدير إدارة حماية الملكية الفكرية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي، إبراهيم بهزاد أن "هدف التنظيمات الإرهابية ومن يدعمهم، لاسيما في مواقع التواصل الاجتماعي، هو زعزعة ثقة الشعب المصري في حكومته والأجهزة الأمنية والجيش.. وهذا الأمر خط أحمر فيرجى الحذر.. الجيش المصري اليوم في حرب مباشرة مع الاٍرهاب.. يا رب وفقهم و انصرهم..".


وتوقع عبر سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر أن تستمر الجزيرة القطرية في بث الشائعات، قائلًا: "سيعلو صوت العويل بعد قليل عبر قناة الجزيرة".


وأضاف "بهزاد" أن "مصر اليوم في حرب مباشرة مع الاٍرهاب وعازمة بكل قوة على دحر الاٍرهاب والقضاء عليه.. نسأل الله التوفيق والنصر للجيش المصري في #العملية_الشاملة_سيناء_2018".


"وتابع بأن "الجيش المصري يدك جحور الارهابين ويستخدم القوة الغاشمة لقهر الاٍرهاب ويضرب بيد من حديد للقضاء على كل من تُسول له نفسه التفكير بتنفيذ عمليات ارهابية.. الجيش يثأر والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يُنفذ وعوده والتوفيق من الله تعالى".


ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، الشعب المصري إلى التلاحم من أجل مواجهة الإرهاب، بالتزامن مع العملية العسكرية التي يقودها رجال القوات المسلحة لمواجهة أوكار وبؤر الإرهاب في شمال سيناء.


اقرأ أيضًا: سيناء 2018| بالفيديو.." السيسي" يدعو المصريين أن يكونوا على قلب رجل واحد لمواجهة الإرهاب


وتحدث العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان اليوم الجمعة، حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة، صباح اليوم الجمعة، بالتعاون مع مؤسسات الدولة.


واستهدفت الحملة بحسب بيان القوات المسلحة المصرية تطهير شمال ووسط سيناء، وبعض المحافظات ذات الظهير الصحراوي، وعدد من محافظات الدلتا، إلى جانب مناورات تدريبية لعناصر القوات المسلحة بهدف القضاء على البؤر الإرهابية.


وأهاب المتحدث العسكري عبر البيان؛ الشعب المصري بالتعاون مع قوات انفاذ القانون، وذلك للقضاء على العناصر الارهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف أمن مصر، من خلال ابلاغ السلطات الأمنية على أي عناصر إرهابية.


اقرأ أيضًا..


سيناء 2018| مغردو مصر والخليج يشيدون بـ #العمليه_الشامله_سيناء_2018


سيناء 2018| فيديو.. المتحدث العسكري يلقي بيانًا هامًا للشعب المصري