التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:33 ص , بتوقيت القاهرة

"الجارالله": الحوثيون وإيران يشعرون بمرارة الهزيمة في اليمن

أكد رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية، أحمد الجار الله، اليوم الإثنين، أن ميليشيا الحوثيين الموالية لإيران في اليمن تشعر بمرارة الهزيمة، بعد أن مالت كفة الحرب في البلاد لصالح التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، والحكومة الشرعية اليمنية.


وأضاف "الجارلله" في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الآن حوثي اليمن ومعهم إيران شعروا بمر الهزيمة شعروا أن طول حرب اليمن كان لصالح حكومة اليمن الوطنية ومعها التحالف بقيادة السعودية.. التحالف الذي عرف أن الوجود الإيراني في اليمن مضر بالدولة السعودية وبدول الخليج الأخرى وخسائر الوجود الإيراني هناك أكثر من خسائر حرب مكافحة وجود إيران هناك".


تغريدات الجارالله


وفي سياق منفصل، قال "الجارالله": "قضائيآ لم تعد السعودية مسئولة عن هجمات 11 سبتمر إنه الإرهاب وليس السعودية ولا شعبها طبعا لا عزاء لقناة الجزيرة ومن يمولها  فاستثمارات السعودية في العالم ومنها أمريكا بخير ولن تتعرض لمطالبات قضائية موتوا بغيظكم يا أعداء الشعب السعودي".


وجددت محكمة مانهاتن في وسط مدينة نيويورك الأمريكية، رفضها دعاوى شركات التأمين المعنية بضحايا هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، مطالبةً بتقديم أدلة واضحة، بينما تمسك فريق الدفاع للجانب السعودي بإسقاط تلك الدعاوى، بعد تفنيد 4 آلاف صفحة تقدّم بها الخصوم للحصول على تعويضات مالية.


وانتهت المحكمة في جلستها، أنه ليست هناك ثمة مسؤولية تقع على عاتق الحكومة السعودية، بسبب هجمات سبتمبر، لافتةً إلى عدم تواجد أدلة حيال هذا الأمر، لاسيما وأن هناك جهات ودولًا أخرى متورطة في القيام به، وتملك أجهزة الأمن الأمريكية أدلة على تورطهم، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.


اقرأ أيضًا


الجارالله ساخرا من أكاذيب الجزيرة حول عبدالله آل ثانى: "ما هكذا تورد الإبل"


مغردون خليجيون بعد براءة السعودية من "هجمات سبتمبر": أمر طبيعي