التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 05:24 م , بتوقيت القاهرة

جمعهم "يادنيا ياغرامي" ولم تفرقهم الشهرة.. نجمات حافظن علي صداقتهن

بالرغم من أن العديد من كبار النجوم يتأثرون بمرور الزمن، إلا أن ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، لم يتأثرن كثيرًا بهذا، وحافظن على قدر كبير من جمالهن، بجانب استمرارهن على الساحة الفنية بأدوار البطولة، ولم تتأثر علاقة صداقتهن طيلة هذة السنوات، ولا زالت تربطهم علاقة صداقة قوية، وظهروا سويًا في العديد من المناسبات والأماكن العامة.


وحرص كلًا من ليلى علوي وهالة صدقي على التواجد مع إلهام شاهين أثناء احتفالها بأفلامها الأخيرة "يوم للستات" و"هز وسط البلد"، وتواجد الثلاثي معًا في مناسبات الإفطار الرمضانية الأخيرة.



ومنذ أكثر من عشرين عام، قدم الثلاثي ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، أحد أبرز أفلام البطولة النسائية الجماعية وهو "يادنيا ياغرامي".


وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث فتيات صديقات من حارة واحدة، تجمع بينهن ظروف اجتماعية صعبة متشابهة، يراودهن جميعًا حلم الزواج قبل أن يأتيهن قطار العنوسة، ويشتركن جميعًا في عمل متواضع.



وبعد هذا الفيلم نجحت كل منهن في شق طريقها نحو النجومية على حدة، فقدمت ليلى علوى فيلم "تفاحة" وشاركتها في بطولته هالة صدقي مرة أخري.


وقدمت ليلى علوي في نفس العام، أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل "التوأم" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.


وقدمت إلهام شاهين العديد من أدوار البطولة في عدد من الأفلام في تلك الفترة، ومن أبرزها "الهروب الى القمة ، الجنتل، دانتيلا".


اقرأ أيضًا


صور| بإطلالة "ساحرة".. ليلى علوي تخطف الأنظار في مهرجان بيروت


للبنات.. هل تسيطر إلهام شاهين على شخصيتك؟