التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

نضال الأحمدية تنسحب من "مصارحة حرة"

رفضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية استكمال حلقة برنامج مصارحة حرة، أمس الجمعة، وقررت عدم الإجابة على سؤال الضربة القاضية، الذي وجهته لها الإعلامية منى عبدالوهاب، مكتوبا على ورقة، لتهدد بمنع إذاعة الحلقة.

وبدأ خلاف الأحمدية منذ بداية الحلقة، حيث رفضت تقديم منى عبدالوهاب لها بأنها إعلامية تبحث عن الفضائح ونشرها، ثم في وسط الحلقة ومع استمرار حدة الأسئلة طلبت الأحمدية وقف التصوير، للتحدث مع عبدالوهاب بعيدا عن أعين الكاميرات.

ومع استكمال التصوير واستمرار الأسئلة التي تناولت خلافات الإعلامية اللبنانية مع نجوم وإعلاميين وموقفها السياسي، ثم سؤال الضربة القاضية الذي رفضت الكشف عنه، وجهت الأحمدية اتهاما مباشرا إلى منى بأن أسئلتها تحمل أحكاما مسبقة، ثم قالت "يبدو أنني فعلت أشياء خاطئة في حياتي، والآن أكفِّر عنها، فأنا أعتذر للرب ولكل شخص أسأت إليه"، ثم نزعت الميكروفون عنها، لتختتم عبدالوهاب الحلقة.

يذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة، في العاشرة مساء، على قناةTEN، ينتمي لنوعية برامج الـ Hard Talk، التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Productions، ومن إخراج هادي الباجوري.

 ومن بين ضيوف البرنامج في حلقاته المقبلة المطربة أصالة التي ستظهر في حلقتين، وراغب علامة، وغادة عبدالرازق، ومنى زكي، وأنغام، وريهام سعيد، ومحمد فؤاد، وسميرغانم، ومايا دياب، وصافيناز، وهاني رمزي، وتامر أمين، ومجدي عبدالغني.