التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

10 "Couples" تألقوا في حفل الأوسكار

ليست الجوائز هي كل ما يلهب حماس المتابعين للأوسكار، فبعد الفساتين والإطلالات الباهظة التكاليف للفنانات، تتوجه الأنظار نحو الأزواج والعشاق الجدد، وقصص الحب الشهيرة التي تجمع بعض الفنانين، وبعض اللقطات الرومانسية التي تجمع المشاهير بأحبائهم.


بيندكت كامبرباتش وصوفي هانتر



قطع الزوجان البريطانيان شهر العسل ليحضرا الحفل الكبير لتوزيع جوائز الأوسكار، فقد كان زفافهما في عيد الحب منذ أقل من 10 أيام، وكانا من أوائل الحاضرين للحفل، وفقا للسلوك المتعارف عليه، بين الحوامل من الفنانات، لتجنب الزحام.


كيث إربان ونيكول كيدمان



يحتفل الزوجانن بمرور عشرة أعوام على لقاءهما الأول هذه الأيام، فقد التقيا في 2005 وتزوجا في 2006.


كريس برات وآنا فاريس



صرح الزوجان لـ "دايلي ميل"، عن رغبتهما في قضاء ليلة ممتعة والحصول على بعض الشراب، والهرب من ابنهما الرضيع جاك، الذي يبكي في المنزل.


جينيفر أنيستون وجستن ثيروكس



رغم عدم ترشحها لأي من جوائز الأوسكار هذا العام، إلا أن فرحتها وحبها لخطيبها واستمتاعهما بوقتهما كانا حديث الإعلام والصحفيين، بعدما ظهرت جينيفر أنيستون في قمة السعادة والأناقة، ودخلت ضمن أفضل إطلالات الأوسكار هذا العام.


زوي سالدانا وماركو بريجو



كانت إطلالة الفنان الإيطالي ولحيته مع الشعر الطويل، أبرز ما لفت انتباه المصورين، أثناء وقوف الزوجين لالتقاط الصور في افتتاحية الأوسكار.


جون لجند وكرسي تيجين



تتبعت عدسات المصورين احتفالات الزوجين بفوز جون بجائزة أفضل أغنية، حين أمطرته زوجته بوابل من القبلات احتفالا بليلة الكبيرة، وفقا لما نشرته "دايلي ميل".


بيهاتي برينسلو وآدم ليفين



بعد أن كان الزوجان أحد أبرز عشاق الأوسكار أناقة، عانت عارضة فيكتوريا سيكريت من موقف محرج، في احتفالية ما بعد مراسم تسليم الجوائز، حين انزلق فستانها ليظهر أكثر مما ينبغي، فسارع الزوج  بإنقاذ الموقف.


نيل باتريك هاريس وديفيد بورتكا



حصد الممثل الكوميدي الشهير ومقدم الحفل النصيب الأكبر من الاهتمام هذا العام، ليس فقط لظهوره على المسرح بالملابس الداخلية، لكن أيضا للقطات الرومانسية الرقيقة التي جمعته وزوجه، قبل بداية الاحتفالية، حين التقطته الكاميرات وهو يعدل من وضع رابطة عنقه وأصبحت من علامات الرومانسية في أوسكار 2015.


ميريل ستريب ودون جومر



جوليان مور وبارت فروندليتش



صرحت النجمة الفائزة بالأوسكار لأفضل ممثلة هذا العام لمجلة "US"، أن زوجها كان أول من شاهد الفيلم الرابح، وكان قد تنبأ لها بفوز الأوسكار عنه، وهي لم تصدقه.