التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:25 م , بتوقيت القاهرة

5 أحجار كريمة تساعد على عدم ظهور تقدم العمر.. منها اللؤلؤ والفيروز

الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
تستخدم الأحجار الكريمة للزينة ولكنها مضادة للشيخوخة بفعل الطاقة التي تعمل على تنقية الطاقة السلبية المحيطة بمن يرتديها، وأهم الأحجار التى تتميز بجعل البشرة نضرة، نقية خالية من علامات تقدم السن، هى الألماس والفيروز والزبرجد، ويستعرض دوت مصر، العديد من الأحجار الكريمة الفعالة فى محاربة للشيخوخة، كما نشر موقع "onlymyhealth".
 
 
احجار كريمةاحجار كريمة
الزبرجد

هذا الحجر الكريم ذو اللون الأخضر الزيتوني غني بالمغنيسيوم، يساعد في تنظيف البشرة بعمق، يعمل على تحييد البشرة وإزالة السموم منها عن طريق إزالة جميع المحتويات الضارة من الوجه.

 

الفيروز

هذا الحجر الأخضر الجذاب هو محبوب للغاية بسبب لونه الفريد، ولكنه هذا اللون أيضا لديه القدرة على الحفاظ على جمال البشرة، فهو يعمل على إزالة السموم منها لعكس جميع الأضرار التي لحقت ببشرتك بسبب التلوث على مر السنين.

الاحجار الكريمةالاحجار الكريمة
لؤلؤة

يساعد هذا الحجر الؤلؤي في علاج الجلد الملتهب الناتج عن العديد من العوامل الضارة بما في ذلك التلوث، والتعرض للشمس، ونمط الحياة السيئ، فإذا كنت تعاني من حب الشباب أو تميل بشرتك إلى التفتت بسهولة، يجب أن تجرب علاج الوجه اللؤلؤي، ينقي الجلد من الداخل لمعالجة السبب الجذري للمشكلة، كما أنه يقضي على البثور والاحمرار للحصول على بشرة صافية ومتوهجة.

الماس

يمكن أن يؤدي الماس على الجلد إلى شد الجلد عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين، التي يؤدي انخفاضها إلى ظهور علامات تقدم العمر.

العناية بالبشرةالعناية بالبشرة
زهرة الكوارتز

يحتوي حجر الكوارتز الوردي على معادن أثرية مثل التيتانيوم والمنغنيز والحديد، تعمل هذه المواد على زيادة الدورة الدموية في الجلد لتنشيط البشرة وإحياء التوهج المفقود.