التوقيت الأربعاء، 19 يونيو 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

طرق مختلفة لاستخدام زيت اللوز للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء
الهالات السوداء
تعانى الكثير من السيدات من الهالات السوداء، التى قد تكون شكل غير صحى، وتبذل السيدات الكثير من الوقت وادوات الماكياج لإخفاء تلك الهالات السوداء، لتبدو أكثر إشراقا، لكن هناك بعض المكونات الطبيعية التى يتم استخدامها فى المنزل للحصول على وجه بدون هالات سوداء، ومنها زيت اللوز، ومن تتابع التقرير التالى، تتعرف على طريقة استخدام زيت اللوز فى القضاء على الهالات السوداء بحسب ما جاء فى موقع "pinkvilla".
 

هالات سوداء
هالات سوداء

 

 استخدام زيت اللوز فى التخلص من الهالات السوداء
 وضع زيت اللوز بشكل مباشر

وضع كمية صغيرة من زيت اللوز مباشرة على الجلد حول العين، عن طريق أصبع اليد بعد غسلها أو كرة من القطن، ويتم تدليكها بلطف على البشرة بحركة دائرية حتى يتم أختراق الجلد، مع ترك الزيت تحت العين طوال الليل ثم فى الصباح غسلها بالماء الدافئ.

 

زيت اللوز وزيت اللافندر

زيت اللافندر يتميز بخصائص مضادة للأكسدة والحماية من أشعة الشمس الضارة، ويساعد على تقليل الأنتفاخ والألتهاب وأى أضرار لأشعة الشمس، عندما يتم استخدامه مع زيت اللوز.

 

زيت اللوز مع فيتامين E

ومن الممكن خلط فيتامين E مع زيت اللوز، بالتساوى، وتدليك المنطقة حول العين بلطف، وفيتامين E سوف يساعد بالمضاد الأكسدة الموجودة فيه على منع ظهور أى تجاعيد أو خطوط دقيقة على الجلد حول العين.

زيت اللوز (2)
زيت اللوز 

 

زيت اللوز والعسل

العسل يعرف عنه أنه يحافظ على رطوبة الجلد بشكل كبير ويقلل من وجود أى إلتهاب، ومع إضافته إلى زيت اللوز يعتبر مزيجا قويا لترطيب البشرة عن طريق خلط معلقة صغيرة من العسل ومن زيت اللوز وتدليك منطقة تحت العين قبل النوم، ثم يشطف فى الصباح، وتكرر العملية للحصول على نتيجة مرضية.

زيت اللوز (1)زيت اللوز