التوقيت الأربعاء، 19 يونيو 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل إطلالات النجمات بمهرجان كان السينمائي خلال عرض فيلم "Asteroid City"

مهرجان كان السينمائى
مهرجان كان السينمائى
مازالت فعاليات مهرجان كان السينمائى مستمرة، ويتابعها محبى الفن، وعاشقات الموضة ومازالت النجمات يحرصن على إبراز جمالهن من خلال اختيارهن لإطلالاتهن المميزة، وأطلت الممثلة والمغنية سكارليت جوهانسون على السجادة الحمراء بمهرجان كان وهى مرتدية فستان سهرة وردي باهت وأنضمت إلى عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي والممثلة ريتا ويلسون والممثلة بري لارسون في العرض الأول لفيلم" Asteroid City "في مهرجان كان السينمائي الـ 76، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

أطلت سكارليت، 38 عاماً ، بفستاناً وردياً شاحباً مع بلوزة بيضاء متدلية وأقراط فضية، وصففت شعرها الأشقر على هيئة موجات فضفاضة، وأضافت ألوان فاتحة من الماكياج أثناء سيرها بجانب زوجها.

سكارليتسكارليت

وجذبت روزي الانتباه إليها عند ارتدائها فستان أبيض مكشوف الكتفين، وأكملت عارضة الأزياء والممثلة إطلالتها زوجًا من الأحذية ذات كعب عالى ووضعت أحمر شفاه .

عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي 

وأطلت ريتا ويلسون بفستان أسود أثناء حضورها العرض إلى جانب زوجها النجم توم هانكس الذي لعب دور البطولة في الفيلم، وتميزت إطلالة ريتا بتفاصيل مطرزة .

ريتا ويلسونريتا ويلسون

 

لفتت بري لارسون الإنتباه إليها عند ارتدائها فستان ميدي فضي بدون أكمام مع حافة مطوية شفافة، وتفاصيل مطرزة باللونين الأسود والأزرق على طول المنتصف، وأكملت إطلالتها بزوج من الكعبين الأسود والأبيض و قلادة فضية وأبرزت جمالها الطبيعي بمكياج ذات ألوان فاتحة.

بري لارسونبري لارسون

 

وتألقت جوليا جارنر بفستانًا أخضر بدون حمالات بتفاصيل مقصوصة على طول الصدر، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

جوليا جارنرجوليا جارنر

 

وحضرت العرض أيضاً عارضة الأزياء كوكو روشا التي ارتدت فستان أسود يتميز بانقسام يصل إلى الفخذين، ومغطى عند الصدر بالفرو الصناعى وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

Coco Rochaكوكو روشا