التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

كريستين ستيوارت بإطلالة غير موفقة فى عرض Spencer بمهرجان فينيسيا السينمائى

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت
حضرت النجمة العالمية كريستين ستيوارت، العرض الأول لفيلمها الجديد Spencer خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، مساء الجمعة، والفيلم هو أحدث تجسيد على الشاشة لشخصية الأميرة ديانا، وكان العرض العالمي الأول له في مهرجان البندقية السينمائى.
ckj
 
 
nc
 
fij

 

 

A fable ‘from a true tragedy’, declares a caption at the start of Spencer, which – with all eyes on Kristen Stewart, the screen’s latest incarnation of Princess Diana – had its world premiere at the Venice Film Festival last night

وتدور قصة الفيلم حول الأحداث المتخيلة في ساندرينجهام على مدار الأيام الثلاثة لعيد الميلاد عام 1991، حيث تمزق الزواج بين تشارلز وديانا بشكل لا يمكن إصلاحه.

The caption might equally have read ‘a tureen of purest whimsy’, from which director Pablo Larrain and screenwriter Steven Knight dish up the imagined goings-on at Sandringham over the three days of Christmas 1991, with the marriage between Charles and Diana ruptured beyond repair

وارتدت كريستين ستيوارت، زي من الستان لكنه لم يكن موفق علي الإطلاق ليوم افتتاح فيلمها بمهرجان فينيسيا، فكان لابد أن تختار إطلاله أنيقة، خاصة أنها تمثل دور الأميرة الأكثر أناقة في العائلة المالكة، الأميرة ديانا، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

Spencer، من تأليف ستيفن نايت، مبتكر "بيكي بلايندرز" وإخراج بابلو لاراين، تدور احداثه في عطلة نهاية الأسبوع في أوائل التسعينيات عندما قررت ديانا الانفصال عن الأمير تشارلز وسط شائعات عن الأمور، وكانت الأميرة الراحلة تقضي عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك، عندما قررت ترك زواجها من الأمير تشارلز.

وينافس في المسابقة الرسمية أيضا الأفلام Mona Lisa and the Blood Moon و Un Autre Monde و The Power of the Dog و America Latina و L’Evenement و Official Competition و Il Buco و Sundown و Illusions Perdues و The Lost Daughter و Freaks Out و Qui Rido Io وOn the Job و Leave No Tracesو Captain Volkonogov Escaped و The Card Counterو The Hand of God و Reflection و La Caja.

وانطلقت فعاليات الدورة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في حفل افتتاح يوم الأربعاء الموافق 1 سبتمبر، وتستمر حتى 11 سبتمبر الجاري.