التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:26 ص , بتوقيت القاهرة

نصائح للتأكد من الحقيبة النسائية الأصلية.. عشان ما يضحكش عليكى

حقائب يد نسائية
حقائب يد نسائية
تنخدع بعض النساء أثناء شراء حقائب اليد، خاصة المرأة التى تحرص على شراء حقيبة من علامة تجارية شهيرة، ولكن هماك بعض الحقائب المطبوع عليها علامة تجارية شهيرة، ولكنها مقلدة ولا تكتشفها إلا بعد فوات الآوان، وفي هذا التقرير نصائح للتأكد من الحقيبة النسائية الأصلية، كما ذكر موقع مجلة " vogue".
 
 
نصائح للتأكد من الحقيبة النسائية الأصلية
 فحص الوزن والرائحة
 

ينصح بفحص وزن حقيبة اليد النسائية والتأكد من ثقلها وشم رائحتها وإذا كانت رائحتها كيميائية قوية فهى علامة من علامات أن الحقيبة غير أصلية.

حقائبحقائب
التأكد من التفاصيل
 

تحتوى حقيبة اليد النسائية على تفاصيل حول الحقيبة من حيث جودتها ولونها وغيرها من التفاصيل، وغالباً ما ينسى المقلدون هذه التفاصيل، لهذا يجب البحث عن الورقة أوالتفاصيل المذكورة أوالبحث عن الحقيبة على الإنترنت ومقارنتها بحقائب أخرى.

حقيبة يدحقيبة يد

 

البحث عن الصندوق الأصلي
 

عند شراء حقيبة من علامة تجارية يجب التأكد من العلبة الأصلية، والشهادة .

 

شراء حقيبةشراء حقيبة

 

التأكد من أن السعر مناسب
 

إذا كان السعر يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها، فهذا يعنى أن الحقيبة أصلية، لكن إذا كان السعر غير مناسب هنا يدعو الأمر للشك .

 

استشارة أهل الخبرة

عند الشك في إن الحقيبة تنتمى لعلامة تجارية معينة، يجب في هذه الحالة استشارة أهل ثقة وخبرة فى الحقائب التي تنتمى للعلامة التجارية، والتأكد منهم على أن الحقيبة أصلية وليست مزيفة، قبل شرائها لتجنب التعرض للنصب و إنفاق النقود في شراء حقيبة يد نسائية مزيفة .