التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:04 م , بتوقيت القاهرة

سيدة تبيع حقيبة يد مقابل 9000 دولار.. اشترتها بدولار واحد

تشاندلر ويست والحقيبة
تشاندلر ويست والحقيبة
اكتشفت امرأة من ولاية كارولينا الشمالية أن حقيبة كارتييه عتيقة اشترتها مقابل دولار واحد فقط كانت تساوى أكثر بكثير، بعد أن باعتها مقابل 9450 دولارًا  فى مزاد.

قامت تشاندلر ويست، 29 عامًا، بنشر مقاطع فيديو على موقع TikTok الخاص بها بدهشة عندما أدركت أن الحقيبة لم تكن مجرد حقيبة عادية، والحقيبة المعروضة على موقع يسمى Rago Auctions فى أحد مقاطع تيك توك، مُدرجة كحقيبة يد كارتييه 1920 متعددة الأحجار الكريمة والمينا، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

تشاندلر ويست والحقيبةتشاندلر ويست والحقيبة

 

ويست حصلت على مساعدة لتحديد قيمة الحقيبة

بعد شراء الحقيبة، شعرت ويست أنها بحاجة إلى إلقاء نظرة أخرى عليها، قالت في الفيديو: "لقد اعتقدت أنها تبدو قديمة"، فى نهاية المطاف، حصلت ويست المتحمسة على بعض المساعدة من مجموعة على فيس بوك على دراية جيدة بالقطع القديمة والعتيقة، وأخبروها أنهم يعتقدون أنها يمكن أن تكون حقيبة من ماركة كارتييه.

اقترحت المجموعة على ويست أن تأخذها إلى صائغ، والذى قال لها إن هناك 12 ماسة حقيقية على الحقيبة، وقالت إن الصائغ ثمن قيمة الحقيبة بين أقل من 3000 دولار و4000 دولار.

ونشرت ويست فيديو، على تيك توك، لمتابعة المزاد على الحقيبة، التى وصل سعرها لـ7500 دولار، ثم وصل السعر لأكثر من 9 آلاف دولار، وقامت ببيع الحقيبة، التى كانت صفقة حقيقية.