التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:23 ص , بتوقيت القاهرة

طفل صينى يسافر 130 كيلومترا بالدراجة لمنزل جدته بعد مشاجرة مع والدته.. صور

الطفل الصينى
الطفل الصينى
بعدما دخل فى جدال مع والدته، صعد صبى يبلغ من العمر 11 عامًا من هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ الصينية على دراجته للوصول إلى منزل جدته، حيث أخبر والدته بذلك أثناء تشاجرهما، لكنها لم تصدقه، لأن والدتها كانت تعيش على بعد حوالى 140 كيلومترًا (87 ميلًا) فى ميجيانج، حيث استخفت الأم بتصميم الابن، لأنه قضى حوالى 22 ساعة فى ركوب الدراجات ليلا ونهارا على الطرق المزدحمة والسريعة فى محاولة لتحقيق هدفه.
الصبي الصيينيالصبي الصيني
إرهاق الصبى

وتوقف الصبى فقط عندما لم تعد ساقاه قادرتين على حمله، ولكن بحلول تلك المرحلة كان قد قطع بالفعل مسافة مثيرة للإعجاب تبلغ حوالى 130 كم، وفقا لما نشره موقع  odditycentral.

فى مساء الثانى من أبريل، لاحظ بعض المارة الطفل البالغ من العمر 11 عاما منهكا ووحيدا فى نفق على الطريق السريع، فاستدعوا الشرطة على الفور، وعندما سأل الضباط الطفل من أين هو وماذا كان يفعل هناك، صُدموا عندما علموا أنه قادم بالدراجة بشكل شبه مستمر بعد مغادرة منزله فى هانغتشو فى محاولة للوصول إلى جدته فى ميجيانغ، وبحسب ما ورد كان منهكا لدرجة أن رجال الشرطة اضطروا لنقله بسيارتهم إلى مركز الشرطة.

الصبيالصبي
طرق معقدة

وقال متحدث باسم الشرطة للصحفيين، إن الصبى سار فى طرق معقدة باستخدام إشارات الطرق فقط، مما جعله يأخذ منعطفًا خاطئًا عدة مرات خلال رحلته، ومع ذلك، على الرغم من قضاء ما يقرب من ضعف الوقت الذى كان يجب أن يصل إليه كما فعل إذا لم يضيع طريقه، كان الطفل البالغ من العمر 11 عامًا على بعد حوالى ساعة واحدة فقط من الوصول إلى منزل جدته، خلال التحدى الشاق الذى واجهه، لم يكن يعيش إلا على الخبز والماء الذى يجمعه قبل أن يغادر المنزل.

جاء والدا الصبى وجدته لاصطحابه من مركز الشرطة، وقالت والدته التى شعرت بالارتياح إنها تعتقد أن تهديده بالذهاب إلى جدته كان مجرد نوبة غضب طفولية.