التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

حبس رجل صينى"عشان خوف فراخ جاره حتى الموت".. اعرف الحكاية

دجاج- صورة تعبيرية
دجاج- صورة تعبيرية
حُكم على رجل في الصين بالسجن بعد إدانته بإخافة 1100 دجاجة حتى الموت وسط نزاع مع جاره، بحسب موقع "إنسايدر".ومن ناحية أخرى ذكرت صحيفة "تشاينا ديلي "أن الرجل، الذي ذكرته وسائل الإعلام الحكومية الصينية فقط باسم عائلته، تسلل إلى مزرعة دجاج جاره تشونج وتسبب في موت المئات من دجاجاته باستخدام مصباح يدوي لترويعهم.

 

بدأ الخلاف بين الزوجين في أبريل 2022 عندما قطع "جو "أشجار تشونج دون إذنه وحملت زوجته الأشجار بعيدًا، مما أغضب الرجل، وفي إحدى الليالي تسلل "جو" إلى ممتلكات Zhong  وتسبب في ذعر دجاجاته من خلال تسليط الضوء عليها، مما أدى إلى هروب 500 دجاجة إلى الزاوية وموتها من السحق.

ألقت الشرطة القبض عليه وأمرته بتعويض جونج بثلاثة آلاف يوان (436 دولارًا) ، لكن هذا لم يردعه، عاد Gu إلى ممتلكات Zhong مرة ثانية وتسبب في نفوق 640 دجاجة بنفس الطريقة.

قدرت السلطات الصينية أن 1100 دجاجة نفقت قيمتها حوالي 13840 يوانًا (2015 دولارًا أمريكيًا) ، وحكمت محكمة في مقاطعة هينجيانج بمقاطعة هونان بوسط الصين يوم الثلاثاء بأن جو تسبب عمداً في خسارة ممتلكات لشركة تشونح، وفقًا لصحيفة" تشاينا ديلي".

صدرت أوامر لجو بقضاء ستة أشهر في السجن مع عام واحد تحت المراقبة ، وهو حكم يأخذ في الاعتبار الندم الذي أظهره الرجل في جرائمه.