التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:51 ص , بتوقيت القاهرة

إضافة إكسسوارات منزلية غير متوقعة فى المطبخ تزيد أناقته

مطبخ
مطبخ
تحتاج المطابخ إلى إضافة لمسات تزيدها أناقة فمن الممكن استخدام بعض الديكورات التى سبق استعمالها فى غرفة المعيشة أو داخل غرف النوم  في المطبخ لإعدادها حتى تأخذ شكل جمالى رائع، كما جاء فى موقع "hgtv".
 
 
بعض من جلد الغنم في المطبخ:

من السهل استخدام جلد الغنم في المطبخ لجعل المكان دافئا، وأنيقا في نفس الوقت، مع تنظيف جلد الغنم للحصول على مفرش يوضع على المقاعد في المطبخ، لإعطاء شكل جمالى ومميز.

جلد الغنم
جلد الغنم

مرآة في المطبخ:

كثير من الأشخاص لا سيتخدمون المرآة في المطبخ، ولكن المرآة تجلب الإضاءة المميزة، ويمكن تعليق مرآة على شكل بيضاوى، بجوار النافذة التي تطل على حديقة، للحصول على لمسة أنيقة، ولرؤية أنعكاس الزهور والأوراق الخضراء الزاهية.

مرآة
مرآة

سجادة في أرض المطبخ:

لجعل المطبخ أنيق وحيوى، يمكن أن يتم إضافة سجادة على أرضية المطبخ، وتكون من الصوف وذات رسومات مميزة، لتبهر الضيوف، وكل من يراها لإعطاء المطبخ شكلا حيويا وأنيقا.

سجادة
سجادة

نجفة كبيرة:

يمكن تركيب نجفة كبيرة في المطبخ لجعل المكان أنيق وحيوى، وقد تكون الثريا قديمة لتمنح رقيا وفخامة، ولتنقل المطبخ إلى ذوق آخر رفيع، وتجعل المكان واضحا وليس باهتا، لأن الطبقات القديمة من الطلاء الذهبى من المعدن تضفى على المكان جمال.

نجفة
نجفة

مصباح في المطبخ:

لمن يهتم بأناقة المطبخ يمكن وضع مصباح عند ركن القهوة مما يعطى لمسة خفيفة في الصباح، وفى المساء لمسة متوهجة، وأن يكون المصباح له قاعدة خشبية وبألوان متعددة لجعل المكان حيوى ومبهج.

مصباح
مصباح

رف المنشفة:

يمكن إضافة رف المنشفة إلى المطبخ، ليكون في متناول يد ربة المنزل، عن طريق وضع قضيب المناشف، مع خطافات مضافة لألواح التقطيع، حتى يتم تركها تجف.

 

رف المنشفةرف المنشفة