التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:55 ص , بتوقيت القاهرة

الجينز موضة السنة دى..أبرز اتجاهات الملابس والاكسسوارات النسائية لربيع 2023

موضة ربيع 2023
موضة ربيع 2023
تستعد الكثيرات من النساء لفصل الربيع، لذلك يحرصن على متابعة كل ماهو مختلف وجديد ظهر في أسابيع الموضة ليخترن ما يتوافق مع أذواقهن حتى يحصلن على إطلالة مميزة، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الملابس والإكسسوارات النسائية لربيع 2023، وفقاً لما ذكره موقع " instyle".

 

أبرز اتجاهات الملابس والإكسسوارات النسائية لربيع 2023
 حقائب منحوتة
 

تعتبر الحقائب المنحوتة بسيطة المظهر من أبرز اتجاهات إكسسوارات ربيع 2023، وتختلف أشكالها وألوانها بين الجملى والعاج والأخضر أوالأصفر الباهت، كما تعتبر من الإكسسوارات المناسبة للحصول على إطلالة غير رسمية سواء مع بنطلون جينز أو جاكيت من الصوف المحبوك وحذاء رياضى أبيض، أو حتى تنورة طويلة من الساتان مع حذاء ذو ​​كعب عالٍ مدبب.

حقيبة صغيرةحقيبة صغيرة


 

ألوان الباستيل
 

تعتبر التصميمات كلاسيكية من ألوان الباستيل من أبرز الاتجاهات لفصل الربيع هذا العام، سواء اللون البنفسجي والأصفر الشاحب والأزرق الفاتح والتي تتوافق مع أجواء هذا الفصل المميز.

ألوان باستيلألوان باستيل

 

جينز
 

تعتبر الملابس المصنوعة من قماش الجينز من أبرز اتجاهات ربيع 2023، سواء على هيئة بدلة أو حتى قميص أو تنورة قصيرة .

جينزجينز
تنورة طويلة
 

تعتبر التنورة الطويلة من أبرز اتجاهات ربيع 2023 أيضاً، كما تعتبر قطع أساسية متوفرة في كل خزانة حيث تتميز بأنها متعددة الاستخدامات ومثالية في كل موسم، كما يمكن ارتدائها سواء أثناء النهار أو الليل ومتوقع انتشارها في فصل الربيع سواء مصنوعة من الجينز أو الساتان أو من الكروشيه.

تنورة طويلةتنورة طويلة
قماش شبكة
 

ويعتبر قماش الشبكة سواء المصنوع منه قميص بأكمام طويلة أو فستان ضيق، من أبرز اتجاهات ربيع 2023، والمتوقع انتشاره بطباعات جريئة أو بألوان سادة للحصول على إطلالة مميزة.

شبكةشبكة