التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:54 م , بتوقيت القاهرة

كلبة تهرب من بيت متبينها فى تكساس وتعود إلى ملجأها السابق.. صور

الكلبة بيلى
الكلبة بيلى
استطاعت كلبة تدعى بيلى، العودة إلى ملجأها السابق، بعد اختفائها من منزلها فى تكساس، يوم 29 يناير الماضى، ولكن تم العثور عليها بعد يومين في ملجأها السابق.

انتشر منشور على الفيسبوك، لطلب المساعدة فى العثور على "بيلى"، وجاء فيه: "عاجل - هذه الفتاة الجميلة - بيلي - أصبحت حرة في منطقة ميسا وصنلاند بارك، على الجانب الغربى، إنها ودودة جدا، إذا اكتشفتها أو عثرت عليها، يرجى الاتصال"، وهذا المنشور نشرته رابطة إنقاذ الحيوانات في إل باسو، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

الكلبة بيلىالكلبة بيلى
الكلبة بيلى عادت للملجأ

لكن لم يضطر أحد إلى البحث طويلا عن الكلبة أو إنقاذها فقد أنقذت نفسها، إذ يبدو أن كلبة الإنقاذ سارت لمسافة 10 أميال، متتبعة خطواتها إلى الوراء إلى الملجأ، ودقت جرس الباب لإعلام الناس بعودتها، وبعد انتشار عدة تقارير عن مشاهدة بيلى، أدركت لوريتا هايد، مؤسِّسة رابطة إنقاذ الحيوانات، أن الكلبة قد عادت إلى الملجأ.

الكلبة قرعت جرس الباب

تلقى العاملون في الملجأ تنبيهًا من جرس باب ورأوا بيلي أمام الكاميرا فى انتظار السماح له بالدخول، وقالت لوريتا هايد، إن ظهور بيلي في الملجأ أصاب الجميع بالقشعريرة، وسمح العاملون للكلب بالدخول وأطعموها ووضعوها في الفراش، وأضافت أن الكلاب أذكى بكثير مما يعتقد معظم الأشخاص، مشيرة إلى أن بيلى نامت نوم عميق فور وصولها للملجأ

بيلىبيلى