التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:29 ص , بتوقيت القاهرة

5 أحجار كريمة تزيد التركيز وقت الدراسة.. منهم التورمالين الأسود

الأحجار الكريمة.. صورة توضيحية
الأحجار الكريمة.. صورة توضيحية
للأحجار الكريمة طاقة هائلة في تحسين الحالة المزاجية والعمل على زيادة الطاقة الإيجابية للجسم، مما يساعد على تحسين الأداء العام بجانب الثقة بالنفس التي تتزايد بشكل ملحوظ، ولأن كل حجر كريم يعمل على شكرة معينة وهى" أحد مراكز الطاقة في الجسم " في هذا الموضوع  يستعرض الـ" دوت مصر" بعض من الأحجار الكريمة التي تزيد التركيز والإنتاجية والتحصيل العلمي بالنسبة للطلاب وقت الدراسة.

حيث تعمل هذه الأحجار الكريمة بث الطاقة الإيجابية وفقاً لموقع "forbes"، فيجب الاحتفاظ بهذه الأحجار على المكتب الخاص بك أو داخل حقيبتك أو حتى ارتدائها.

التورمالين الأسود

التورمالين الأسود من أكثر الأحجار الكريمة التي تزيد من التركيز، فهي مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعملون في بيئات مكتبية كبيرة مع الكثير من الطاقات المختلفة، أو يدرسون عدداً كبيراً من المواد، فهي تقلل الطاقة السلبية الناتجة عن الضجيج، وتساعد على هدوء النفس والاستيعاب بشكل جيد.

التورمالين الأسودالتورمالين الأسود
الملكيت

أما حجر الملكيت فهو يعمل على زيادة الحيوية والطاقة في الجسم، عن طريق بث شحنات إيجابية فيه، مما يزيد فرصك للقراءة والاطلاع بشكل أفضل.

المالكيتالمالكيت
جرين افينتورين

وعن الجرين افينتورين فاللون الأخضر الذي يكتسبه يساهم في زيادة الإبداع والتفاؤل بكل ما هو قادم، مع العمل على الأزدهار العلمي والعملي في آن واحد.

جرين افينتورينجرين افينتورين
البيريت

البيريت أو الحجر المحارب فهو يعمل على تحفيزك وتقوية قوة إرادتك وتصميمك على الوصول للنجاح بسرعة وبسهولة بسبب لونه الذهبي الغني بالقوة والبريق الذي يعود على الشخصية.

الحجر المحاربالحجر المحارب
الكوارتز المدخن

يعمل حجر الكوارتز المدخن على زيادة الشعور بالثقة الممزوج بالاطمئنان، الأمر الذي يزيد من الادراك المعرفي، مع الإيمان بالوصول إلى الهدف في وقت قصير.

الكوارتز المدخنالكوارتز المدخن