التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:52 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على 7 أحجار كريمة تزيد من قوة الحاسة السادسة

احجار كريمة.. صورة توضيحية
احجار كريمة.. صورة توضيحية
توقع الأشياء قبل حدوثها يسمى بالحدث أو الحاسة السادسة، ويمتلك الكثير من الناس هذه الملكة ولكن لايطورونها وللأحجار الكريمة دور يساعدك على تطوير هذه الحاسة،  يستعرضها دوت مصر كما نشر موقع "thecrystalcavernshop".
 
 
حجر كريمحجر كريم
حجر الكوارتز

حجر الكوارتز، يقال إن هذا الحجر أكثر الأحجار قدرة على تخزين وامتصاص وموازنة كل أنواع الطاقة الإيجابية، فقط إمساكك بالحجر أو ارتدائه يساعدك في الحصول على التوازن الذي تحاجه لاتخاذ القرارات مهما كانت صعوبتها، وذلك لأنه يزيد من حدسك، وخاصة الكوارتز الثلجي، والتورمالين، فقط عليك ارتدائه وإلحاقه بالبلاتين أو الفضة أو الذهب، لتعزيز تلك الميزة، أو خلقها بداخلك.

الكوارتزالكوارتز
حجر الجمشت

يتميز هذا الحجر بلونة الأرجواني، وامتلاكه الطاقة الإيجابية التي تجلب مستخدمه البصيرة والتركيز والتوازن، وهذا ما يتسبب في دعم حدسك، وأفضل وقت لاستخدامه هو ارتدائه أثناء النوم.

الجمشتالجمشت
حجر الزبرجد

يعمل الزبرجد على تهدئة العقل والتخلص من الأفكار السلبية وغير الضرورية كما أنه يزيل التشتت ويمد الشخص بالوضوح، كما أن يساعد على التواصل مع الحدس.

الزبرجدالزبرجد
حجر الشارويت

بالإضافة إلى أنه حجر مميز بألوانه إلا أنه يعمل على تعزيز الشعور بالراحة أثناء اتخاذ القرارات المهمة، كما أنه يعمل على تطهير الهالة الخاصة بك، كما أنه يساعد على تحليل المواقف الصعبة.

الشارويتالشارويت
حجر السوداليت

يتميز هذا الحجر بإراحة العقل والروح، كما أنه يمحي الطاقات السلبية والتي تعمل على تشتيتك، كما أنه يزيل الارتباك ويساعد في تلقي المعلومات والاستمتاع باتخاذ القرارات الصعبة بسهولة.

سوداليتسوداليت
حجر اللابرادوريت

يعمل على تنشيط قدراتك الطبيعية التي ولدت بها وخاصة الحدس، وذلك لأنه يعمل على تنشيط العقل الباطن، وتعزيز أمانك بكل من حولك، ويخلصك أول بأول من كل العوائق النفسية، كما أنه يسمح لك بالتأمل الهادي للحصول على القرارات السليمة بشكل أسرع.

اللابرادوريتاللابرادوريت
حجر عقيق الطحلب

يساعد هذا الحجر على التخلص من الطاقة السلبية ويزيل العوائق الروحية، ويسهل التعامل مع حدسك، ويساعدك في التعبير عن نفسك، وعما تشعر به بهدوء، كما أنه يقلل من الخوف والضغط.

عقيق الطحلبعقيق الطحلب