التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:30 م , بتوقيت القاهرة

أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023.. اختارى اللى يليق على بشرتك

لون أشقر
لون أشقر
تفضل الكثير من السيدات  التغيير وخاصة فى ألوان شعرهن، وذلك بألوان تليق مع البشرة ويتوافق مع صيحات ألوان الشعر السائدة، فإليكم أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر 2023، بحسب ما ذكر موقع " bustle".

 

أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023
 لون الذهب 
 

يتوقع خبراء الشعر، انتشار الإطلالات الناعمة في ألوان الشعر خلال هذا العام، لذلك من المتوقع انتشار لون الذهب باستيل، الذى يجمع بين الأشقر والذهبي، والذى يعتبر من ألوان الشعر التي كانت منتشرة فى التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وعادت مرة أخرى، والتي تتوافق أيضاً مع ألوان البشرة المختلفة.

ذهبى باستيلذهبى باستيل
لون البنفسج
 

يتوقع خبراء الشعر أيضاً انتشار لون البنفسج فى عام 2023 خاصة بين السمراوات اللواتى يتحولن من اللون البني الداكن للون البنفسج الداكن، والذى يضيف لصاحبات البشرة السمراء إطلالة حيوية ومميزة.

لون بنفسجلون بنفسج
أحمر مشع
 

ينتشر لون الشعر الأحمر المشع طوال فصل الخريف، خلال عام 2023،  والذى يساعد على تفتيح لون البشرة ويجعل المرأة تحصل على إطلالة نابضة بالحياة.

أحمر مشعأحمر مشع

 

اللون الوردي
 

يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات الشعر التي كانت منتشرة في عام 2022 ، ومن المتوقع أن ينتشر هذا اللون أيضاً بمختلف درجاته خلال عام 2023، سواء في جميع خصلات الشعر، أو بعضه ودمجه مع الشعر الأسود.

وردىوردى

 

أشقر دافىء
 

يتوقع الخبراء أيضًا انتشار لون الأشقر الدافىء، والذى يتوافق مع مختلف درجات البشرة الفاتحة، والذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية راقية، كما يعتبر اللون الأشقر الدافىء مع إضافة القليل من لون النحاس من ألوان الشعر الشعبية المفضلة للكثيرات من النساء.

أشقرأشقر