التوقيت السبت، 28 يناير 2023
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

منجمة بريطانية: الملك تشارلز لن يحكم.. وتتوقع عدم إتمام حفل التتويج

الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا
الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا
ينتظر البريطانيين تتويج الملك تشارلز، يوم السبت، 6 مايو القادم، لكن أحد المنجمين البارزين ادعى أنه قد لا يجرى المضى قدمًا أو إذا حدث ذلك فسيتم تغييره بشكل كبير، وذلك وفقا لموقع "ديلى إكسبريس".

وقالت جيسيكا آدامز، مؤلفة كتاب علم التنجيم الحديث لصحيفة "إكسبريس": "من المقرر أن يتم التتويج في مايو 2023، لكنه لن يتم كما هو مخطط له، وهو ما أشار إليه هارى فى مقدمة سبير".

وتابعت: "لم تتوج الكنيسة الأنجليكانية رجلاً كان ملكًا فى أى وقت مضى"، ومع ذلك، لم توضح أي تفاصيل حول سبب إلغاء التتويج أو تأجيله أو تعديله بأي شكل من الأشكال.

التقرير من المصدرالتقرير من المصدر

يأتى هذا فى وقت وصلت فيه التوترات بين الأمير هارى المنفصل، والنظام الملكى، إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق بعد إصدار فيلم وثائقي على Netflix ينتقد على نطاق واسع العائلة المالكة ومذكراته عن كل الأشياء التي تتم على الأرض.

وفى مأدبة عشاء خاصة للأصدقاء استضافها الملك تشارلز وزوجته الملكة القرينة كاميلا فى كلارنس هاوس وهو المقر الرسمى لإقامة الملك تشارلز حين كان أميرًا لويلز، فوجئ ضيوف الملك بتردده الواضح فى مواجهة ابنه هارى بسبب عدم ولائه.

تشارلز فضل الابتعاد عن المعركة مع ابنه هارى

وكشف تشارلز لضيوفه، أنه فضل الابتعاد عن المعركة، حيث نقل عن مصادر فى القصر، قولها إن "الملك قد يتجاهل ما فعله هارى ويسعى إلى "المصالحة" من خلال الاعتراف بأخطائه".

ضغوط هارى على والده الملك تشارلز

الاقتراح صدم الملكيين البريطانيين، وهم جمهور يشكلون الغالبية العظمى من رعايا الملك تشارلز، فمجرد فكرة أنه قد يخضع لضغوط ابنه الأصغر تظهر أن مسئولى قصر باكنجهام يخشون من فقدان السيطرة.

وادعى هارى أنه لديه الكثير ليعلن عنه، وأن الكتاب الأخير كان من 800 صفحة، وتم اختصاره إلى 400، وأن هناك أجزاء أخرى، فى المستقبل القريب.

تشارلز يعرف أن هارى لديه الكثير من الأسرار

وبحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل"، لا أحد يعرف أفضل من تشارلز أن هارى كشف القليل فيما يتعلق بزواجه من ديانا، وعلاقته الصعبة مع والديه، وعلاقته مع كاميلا، حيث يعرف الملك أن لديه سببًا وجيهًا للخوف من ابنه.

كما أن عزيمة تشارلز تضعف بسبب الشعور بالذنب، إنه مدرك لذاته بما يكفى ليدرك أنه فى أعقاب وفاة ديانا، لم يكن سوى الأب الداعم الذى كان ينبغى أن يكون عليه.

وأكدت" ديلى ميل"، أنه فى كثير من الأحيان، فى عطلات نهاية الأسبوع وأثناء العطلات المدرسية، كان يُترك هارى فى رعاية مربية الأطفال بينما كان والده يتابع اهتماماته الخاصة أو يقبع فى منزل آخر مع كاميلا.