التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:31 ص , بتوقيت القاهرة

زوجان بريطانيان يتركان وظائفهما والسفر حول العالم لدعم الحيوانات الضالة

الزوجان
الزوجان
يبحث أي شخص عن عمل يضمن له الحصول على راتب شهرى يستطيع من خلاله الانفاق على أسرته، لكن الزوجان أليكس هانتر ودوج أولدرى من إنجلترا، قررا ترك وظائفهم والسفر بالسيارة حول العالم للتنزة ولاستكمال مسيرتهم الخيرية وهدف الرحلة الأساسى فى جمع أموال للمؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية الحيوانات الضالة . ونجحوا بالفعل حتى في جمع 2650 جنيه إسترليني وكان هدفهما الأساسى هو جمع  3000 جنيه إسترليني ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
قصة الكلب الضال
 

الزوجان أثناء جولتهم

الزوجان أثناء جولتهم
هدف الزوجان من السفر حول العالم
 

وسافر أليكس هانتر ، 29 عامًا ، ودوج أولدري ، 30 عامًا، بسيارتهما 40 دولة، حيث حرصوا على توفير موقد وسرير مزدوج ومطبخ كما خزنوا ما يحتاجون إليه من طعام وبدأو رحلتهم في يوليو الماضى .

الزوجانالزوجان

ووصل الزوجان إلى المغرب، وركض كلب يبلغ من العمر خمسة أسابيع، أطلقوا عليه اسم طاجا، أمام السيارة، مما تسبب في وقوع حادث، وقرر الزوجان تبنيه.

 

صورة أخرى للزوجانصورة أخرى للزوجان

وكان من المقرر أن يكمل أليكس ودوج، أخصائي الأطراف الصناعية، دراستهما في عام 2020، ويذهبان في رحلة تبدأ من أوروبا وتنتهى في روسيا.

ولكن عندما انتشر فيروس كورونا، ذهب الزوج مباشرة إلى للعمل في المستشفى في ذروة الوباء، وشعروا في وقت سابق من هذا العام فقط أنهم مستعدون لترك وظائفهم، والمضي قدمًا في رحلاتهم.

صورة أخرى للزوجان مع الكلبصورة أخرى للزوجان مع الكلب

وزار الزوجان 40 دولة منهم فرنسا وبلجيكا وألمانيا ورومانيا وبلغاريا وجورجياوأرمينيا والمغرب وغيرها من الدول.