التوقيت الجمعة، 09 ديسمبر 2022
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

رجل يفوز بـ30 مليون دولار فى جائزة يانصيب يقرر إخفاؤها عن عائلته.. اعرف السبب

رجل صينى يفوز جائزة يانصيب
رجل صينى يفوز جائزة يانصيب
لا يستطيع معظم الفائزين بجوائز اليانصيب الانتظار لإخبار العائلة بالأخبار السارة للاحتفال بالثروة المفاجئة التى سينعمون بها، ومع ذلك، قال رجل صينى فاز مؤخرًا بمبلغ 30 مليون دولار، إنه يحتفظ بالجائزة الكبرى سرًا عن زوجته وطفله، قائلاً: "إنه لا يريدهم أن يتكاسلوا".
 
وفاز الرجل بالجائزة يوم 24 أكتوبر، وذهب الرجل المحظوظ، الذي عرّف عن نفسه باسم السيد "لي" فقط، لجمع تذكرة ضخمة بقيمة 219 مليون يوان (29.9 مليون دولار) في ناننينج، قوانجشي، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.
 
ذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، أنه أبلغ مكتب اليانصيب بمفرده وهو يرتدي زي التميمة الصفراء، وهي ممارسة شائعة بين الفائزين الصينيين في اليانصيب الذين يحاولون إخفاء هويتهم عن الجمهور، ومع ذلك، في حالة، أراد إخفاء الجائزة عن عائلته.
 
قال المليونير الجديد لـ Nanning News وهو يشرح سبب اختياره للثروة وليس الشهرة: "لم أخبر زوجتي وطفلي خوفًا من أنهم سيكونون راضين جدًا ولن يعملوا أو يعملون بجد في المستقبل".
 
خوفا من أن يكون قد أخطأ في مكان الإيصال، عزل الفائز نفسه داخل فندق في عطلة نهاية الأسبوع قبل المطالبة بأرباحه، وقال "لم أغادر الفندق لأنني كنت خائفًا من الخروج وفقدان تذكرة اليانصيب"، أوضح السيد لي، الذي قيل إنه لم ينام الليلة التي علم فيها بفوزه. 
 
ومنذ ذلك الحين، تبرع الشبح الذي تبلغ نسبته 1 في المائة بخمسة ملايين يوان حوالى 688 ألف دولار أمريكى، للأعمال الخيرية، لكنه لم يقرر بعد ما سيفعله بباقي جائزته.