التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:19 م , بتوقيت القاهرة

بريطانية تفوز بقصر قيمته 3 ملايين جنيه إسترلينى فى اليانصيب "صور"

المنزل الجديد
المنزل الجديد
فازت ممرضة بقصر مذهل في منطقة ليك ديستريكت غرب إنجلترا بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في سحب على الجوائز - بعد شراء تذكرة مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا.

كاثرين كارواردين، 59 عامًا، من ولفرهامبتون ، عملت كممرضة لمدة 40 عامًا ، وتعيش هي وزوجها كريس، 59 عامًا، في منزل من 5 غرف نوم في تيلفورد مع ابنتهما شارلوت ، 19 عامًا ، وميا البالغة من العمر 18 عامًا - حيث كانا يرعيان الأطفال على مدار السنوات الخمس الماضية.

المنزل الجديدالمنزل الجديد

 

التقرير من ديلى ميلالتقرير من ديلى ميل

اشترت كاثرين التذكرة الفائزة في سحب Omaze Million Pound House في عيد الحب مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا.

يأتي المنزل الرائع مؤثثًا بالكامل ويضم تراسًا يوفر إطلالات خلابة على بحيرة ومدفأة حطب مريحة وغرفة سينما وساونا وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية حديثة وحدائق متداخلة وورشة عمل.

يقع مكان الإقامة على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل واحد من محطة Windermere، لذلك لن تفتقر كاثرين والعائلة إلى الأنشطة للترفيه عنهم في المنطقة.

يتم تغطية جميع رسوم الدمغة والرسوم القانونية، وستحصل كاثرين أيضًا على 20 ألف جنيه إسترلينى نقدًا وهي حرة إما في العيش في المنزل أو تأجيره أو بيعه.

يقدر وكلاء العقارات أن متوسط ​​دخل الإيجار لقضاء الإجازة والتأجير طويل الأجل للممتلكات يتراوح بين 6000 و 8000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، يرتفع إلى 12000 جنيه إسترليني خلال موسم الذروة.