التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

رغم صداقته بميجان.. رولاند موريه يختار كيت مصدر إلهام فى مجموعته.. فيديو

كيت
كيت

رغم أنه اشتهر بصداقته مع ميجان ماركل، لكن عندما تعلق الأمر بتصميم مجموعته الجديدة، كشف رولاند موريه أن أميرة ويلز كانت مصدر إلهامه، حيث قال المصمم الفرنسى الذى اتخذ من لندن مقراً له، ويبلغ من العمر 61 عاماً، إن كيت ميدلتون، 40 عاماً، إمرأة قوية خلقت إحساساً بالمساواة فى علاقتها مع أمير ويلز.

كيتكيت

 

The customised version of a form-hugging black and white dress from Mouret's 2022 collection the Princess of Wales picked to attend the London premiere of Top Gun Maverick in May was thought to be her most daring look to date

The London-based French designer Roland Mouret, 61, said Kate Middleton, 40, is a 'powerful' woman who has created a 'sense of equality' in hers and the Prince of Wales' relationship. Pictured in London in March 2020

وحسب ما نشر موقع ديلى ميل البريطانى كان رولاند وراء الفستان الأسود فى الأبيض الذى ارتدته أميرة العائلة المالكة فى العرض الأول لفيلم Top Gun Maverick فى لندن فى شهر مايو، فى مظهر جرىء يُعتقد أنه الأكثر جرأة حتى الآن.

رولاند موريه يختار كيت أميرة ويلز مصدر إلهام مجموعته الجديدة صنداي تايمز Sunday Times، قال فيه إنه فخور بأنه يقوم بتصميم إطلالات يمكنها أن تكون "مصدر عون" في حياة أميرة ويلز، وغيرها من النساء، ووصف كيت خلال المقابلة بأنها: "بأنها تجسد مراحل نمو وإزدهار المرأة خلال رحلة حياتها، وتعبر عن المرأة القوية التي وجدت لكي تقف بجانب زوجها وليس ورائه" وقال أيضا إن أميرة ويلز: "تعكس الشعور بالمساواة مع شريك الحياة، لأنها إمرأة قوية".

وخلال حواره مع الصحيفة أيضا تحدث عن أنه وضع أميرة ويلز في إعتباره أثناء تصميمه لمجموعته الجديدة لربيع 2023، وخاص فستان برتقالي أنيق، قصير الأكمام، من المجموعة، وصفه بأنه "فستان كيت" الذي صممه خصيصا من أجل كاثرين أميرة ويلز، الشهيرة بكيت ميدلتون.

رولان موريه تحدث مع الصحيفة أيضا عن السمة المميزة لتصميماته التي تعانق وتغلف جسد مرتديها، ووصف "فستان كيت" الذي قام بتصميمه بأنه صممه وهو يفكر أنه يمكن يمنح أميرة ويلز شعور بالاحتواء والحماية في تلك اللحظات عندما ينظر إليها العالم، وقال أيضا أنه بتصميمه للفستان شعر وكأنه قد قام بدور صغير في حمايتها في إشارة إلى كاثرين أميرة ويلز.