التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:40 ص , بتوقيت القاهرة

هل تحاول كيت إقناع الأمير ويليام بالطفل الرابع؟

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كشفت مصادر صحفية أن كيت ميدلتون تحاول إقناع الأمير ويليام بإنجاب الطفل الرابع، وقال مصدر لموقع Us Weekly إن كيت تتحدث عن رغبتها فى طفل آخر منذ فترة مضيفا "لقد أرادت دائمًا 4 أطفال، وبينما كان ويليام سعيدًا بـ 3 أطفال".
 
يأتي هذا قبل عام واحد فقط من آخر مرة تحدثت فيها كيت ميدلتون علنًا عن رغباتها في إنجاب 4 أطفال، وكذلك تردد الأمير ويليام تجاه كل ذلك، وفي الوقت الذي زعمت فيه "يشعر ويليام بالقلق دائمًا".
 
على جانب آخر قال مصور ملكى إن أميرة ويلز كيت ميدلتون تحطم آمال جيل من المصورين بالتقاط الصور الخاصة لأطفال العائلة المالكة بدلاً من ترك شخص آخر "يصنع اسمه" بالتقاط هذه الصور، حيث نشرت كيت، 40 عامًا، صورًا على مر السنين للاحتفال بالمناسبات المهمة، مثل أعياد ميلاد أطفالها الثلاثة، لكن المصور الملكي جون سوانيل، قال إنها تحرم الآخرين من فرصة صنع أسمائهم.
 
وقال المصور حسبما ذكر موقع "ديلي ميل": "كل العمل الذى حصلت عليه مع العائلة المالكة أدى إلى رفع مستوى مسيرتي المهنية، في الوقت الحاضر، شخص مثلى لن تتاح له الفرصة.. يجب أن تُمنح هذه الفرص للمصورين الإنجليز الشباب".
 
وقال السيد Swannell إن هناك بعض الفوائد للأميرة فى التقاط الصور بنفسها، وأضاف: "من بعض النواحى، ربما تكون كيت محقة في القيام بذلك بنفسها إنها ليست مصورة رائعة، لكنها تلتقط الصور بعيدًا، ويكون الأمر أسهل مع الأطفال إذا كنت تعرفهم.. ويعود شغف الأميرة بالتصوير الفوتوغرافي إلى ما قبل أن تصبح عضوًا في The Firm ، بعد أن أنتجت أطروحتها الجامعية عن صور للأطفال".
 
وفى رحلة عائلية إلى الشاطئ في يوليو الماضى، بعد أن انفصل جورج وأخوته عن المدرسة فى الصيف التقطت العديد من الصور، وفي عام 2020، نشرت صورة التقطتها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وهم يتراكمون مع والدهم المبتهج الأمير ويليام، تم نشر الصورة بمناسبة عيد الأب وعيد ميلاد ويليام الثامن والثلاثين.