التوقيت السبت، 28 يناير 2023
التوقيت 05:25 ص , بتوقيت القاهرة

بريطاني يستعرض شكله بعد 30 عامًا من الالتزام بأكل الكبدة النيئة.. صور

الرجل
الرجل
يستعرض الرجل الذى نصب نفسه "ملك الكبدة" التحولات التى طرأت على جسمه بعد سنوات من الالتزام بالنظام الغذائى الخاص به لأكل الكبدة النية، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

نشر بريان جونسون - الذي وجد شهرة في الوعظ بحياة أسلافه - صورة قديمة لنفسه عندما كان مراهقًا، أظهرت الصورة، التي انتشرت على الإنترنت مؤخرًا، أن الرجل يبدو مختلفًا تمامًا عن شخصيته وجسمه ذو البنية القوية الآن.

تقرير نيويورك بوستتقرير نيويورك بوست

الصورة التي التقطت قبل ثلاثة عقود هي للشاب جونسون وهو يتمتع بالعضلات القوية فى جسده بينما يقف بجانب حوض السباحة الخاص به، وبدأ يعلق، مشيرًا إلى الوقت الذي قطعه في أسلوب حياته الخاص، قائلا: "كانت حياتي جحيمًا حيًا لمعظم سنوات مراهقتي (ولن أستبدلها بأي شيء).. لقد كنت الوحيد من نوعى في مدرستي، لجعل الأمور أسوأ بالنسبة لي، كنت أصغر من حجمي، كنت أبدو مضحكا".

وتابع جونسون: "لم يكن لدي صديق واحد ولم يكن لدي أي مفهوم عن تقدير الذات، لقد تعرضت للركل واللكم والضرب في كل يوم – لسنوات".

صورة للشاب عندما كان فى مرحلة المراهقةصورة للشاب عندما كان فى مرحلة المراهقة

 

الرجل ياكل الطعام نىالرجل ياكل الطعام نى

وأشار أيضًا إلى أنه كان عليه "اكتشاف طريقة للخروج من هذا الجحيم"، وتابع: "حصلت على العمل.. أصبحت قوى.. كنت قادرا على فرض إرادتي، لقد قدت نفسي إلى الثقة وأنشأت حياة جديدة لنفسي، حياة أردت أن أعيشها"، وانتشرت صورة جونسون عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وهو يأخذ حمامات ثلجية متجمدة، وعرض نظامه الغذائي الغني بالبروتين غير المعتاد وحتى اصطياد السمك بأسنانه فقط.