التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:50 م , بتوقيت القاهرة

بيلا حديد ونعومى كامبل تتألقان فى أسبوع لندن للموضة..الجينز والأسود يسيطران

بيلا حديد
بيلا حديد
استطاعت عارضات الأزياء الشهيرات مثل بيلا حديد وإيرينا شايك إبهار الحضور خلال اشتراكهن في عرض أزياء بربري في أسبوع الموضة في لندن يوم الاثنين من هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت العلامة التجارية التراثية البريطانية "بربرى"، خططت في الأصل لعرض خط SS23 الخاص بها في 17 سبتمبر لكنها ألغت العرض في أعقاب وفاة الملكة في 8 سبتمبر.

وحرصت مجموعة من الأسماء الكبيرة في عالم الموضة والأزياء على الحضور مثل عارضة الأزياء نعومي كامبل كما حضر مغنى الراب كاني ويست وعدد من المشاهير.

وتألقت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل بيلا، البالغة من العمر 25 عامًا، خلال العرض وكانت ترتدى بذلة زرقاء صغيرة، مزينة بالدانتيل ومُحكمة عند خصرها، وتميزت بقميص علوي قصير وقفازات دانتيل متطابقة. وأكملت إطلالتها بزوج من الصنادل ذات الكعب الضيق مع سوار عند الكاحل السميك.

بيلابيلا

وارتدت عارضة الأزياء إيرين أوكونور جاكيت من "الجينز" وتنورة ماكسي وأكملت إطلالتها بحذاء أسود، وبدت العارضة إيرينا، والبالغة من العمر 36 عامًا، متألقة وهى مرتدية ثوب أسود من المخمل الذي جعل جسمها متناسق وكان فستانها مصمم بأكمام وأكملت إطلالتها بقفازات شفافة.

إيرينإيرين
إيريناإيرينا

وتميزت إطلالة نعومي بالأناقة، حيث ارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 52 عامًا جاكيت مع فستان ماكسي متناسق ووشاح منقوش عليه العلامة التجارية الشهير "بربرى"، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مسطح.

نعومىنعومى