التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

مكسيكية عمرها 71 عاما تتصدر تيك توك بفضل مهاراتها بكرة السلة.. فيديو

الجدة
الجدة
اشتهرت جدة مكسيكية تبلغ من العمر 71 عاما، بعد ظهورها فى عدد من الفيديوهات وهى تمارس كرة السلة ببراعة شديدة تتحدى بعض نجوم NBA و WNBA، وذاع صيت "أندريا جارسيا لوبيز" على نطاق واسع بعد أن سجل حفيدها خوان كارلوس ساندوفال، عرضًا لها أمام الحكام فى بلدتها الصغيرة النائية سان إستيبان أتاتلاهوكا فى ولاية أواكساكا الجنوبية، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

يلقبها مستخدمو تيك توك بـ"الجدة جوردان"، وهى سيدة تمتاز بشعرها الرمادى مضفر فى ضفيرتين طويلتين وترتدى بلوزة بيضاء وتنورة سوداء طويلة وزوجًا من الأحذية البنية.

الجدةالجدة المكسيكية تلعب كرة السلة

أعجب مستخدمو تيك توك بها، وظهرت العديد من التعليقات المضحكة، مثل "إنها جدة مايكل جوردان، لاعب كرة السلة الشهير"، وفى أحد مقاطع الفيديو، تقوم الجدة بتمريرة رائعة كمدافعة، وتحاصرها فى نصف الملعب وتستعيد على الفور حيازة الكرة بعد أن فقدت زميلتها السيطرة، كما تستمر فى اللعب فى الملعب وتحافظ بطريقة ما على مراوغتها بينما يحاول مدافع آخر صفع الكرة بعيدًا، وتُظهر عينيها الشديدة للعثور على زميلها المتاح، وتمرر الكرة.

جارسيا لوبيز كانت تلعب كرة السلة منذ أن كانت في سن المراهقة ونقلت حبها للعبة لأبنائها الستة، وفقًا لبوابة الأخبار المكسيكية Aristegui Noticias، وعادت إلى الملعب يوم الاثنين خلال مباراة استعراضية مع فريق محلي كجزء من مهرجان محلي، وقالت جارسيا لوبيز: "أحب أن ألعب كرة السلة وأن أكون سعيدة مع أطفالي، فأنا لست شخصًا مملًا.. أنا أستمتع به وعلمت العديد من الفتيات، هكذا نشأن."