التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

شكله 12 سنة وهو 27.. صينى يعانى من صغر مظهره ويفشل فى الحصول على عمل

الشاب الصينى
الشاب الصينى
يعانى شاب صينى يدعى ماوشنج من أزمة اجتماعية حادة، تتعلق بمظهره وشكله، حيث يعطى شكله انطباعا بأنه يبلغ من العمر 12 عاما، لكنه فى الحقيقة يبلغ 27 عاما، ورغم أن البعض قد ينظر لهذه المفارقة بأنها نعمة، يزعم الشاب أنها لعنة، لأنها تمنعه ​​من الحصول على وظيفة، لا يعتقد معظم أرباب العمل أنه كبير فى السن كما يدعى، وأولئك الذين يقولون إنهم لا يريدون تطفل السلطات عليهم واتهامهم بعمالة الأطفال بسبب مظهره.
 
الشاب الصينيالشاب الصيني

تحول ماو شنج بين عشية وضحاها فى الصين إلى تريند الأسبوع الماضى، بعد انتشار مقطع فيديو تم تصويره فى شوارع دونجقوان على تيك توك، وفيها كشف الشاب سنه واشتكى من عدم تمكنه من العثور على عمل لإعالة والده الذى كان يتعافى من سكتة دماغية، كان يسأل عن وظيفة فى المصانع المحلية مع صديق، وفقا لـ oddity central.

أثرت قصة شنج فى قلوب الملايين فى جميع أنحاء الصين، واتهم العديد منهم أرباب العمل بعدم منحه فرصة بسبب مظهره الشاب غير المعتاد، لحسن الحظ، بعد أن اشتهر عبر الإنترنت، تواصل معه الكثير من رواد الأعمال وعرضوا عليه وظائف.

وكشف مقطع فيديو آخر نُشر على تيك تك بعد ذلك أن "ماو" قبل أحد عروض الوظائف التى تلقاها، ويأمل فى كسب ما يكفى لمساعدة والده على التعافى، بمجرد أن يتخطوا هذ الأزمات، يأمل فى العثور على صديقة وتكوين أسرة.

وعلى الرغم من أن العديد من المنافذ الإخبارية فى الصين قد التقطت قصة ماو شنج، لم يذكر أى منهم أى سبب طبى لمظهر الشاب البالغ من العمر 27 عامًا، وربما تكون الأسباب الطبية تتعلق بالغدة النخامية التى تتحكم فى النمو البدنى.