التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

الجرى والملاكمة والتنس.. رياضات تقوى العلاقة بين الزوجين.. اعرف السر

زوجان يمارسان الرياضة
زوجان يمارسان الرياضة
تساعد الرياضة في الحصول على جسم صحى متناسق، بالإضافة إلى الشعور بالحيوية والنشاط طوال الوقت، والتخلص من الطاقة السلبية، كما أشارت الأبحاث إلى أن الأزواج الذين يمارسون معاً الرياضة تستمر علاقتهم لفترة طويلة، وقد أقترح تقرير منشور بموقع "playo"، أنواع من الرياضات ممتعة ويمارسها اثنان والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

رياضات تقوى العلاقة بين الأزواج
 الجرى
 

تحتاج رياضة الجري إلى مشاركة شخص أو مجموعة ليشجعون بعضهما البعض على الاستمرار في الجرى والتسابق مما يساعد على تقوية العلاقة بين الزوجين.

الجرىالجرى

 

الجولف
 

يعتبر الجولف إحدى الرياضات الممتعة، والمناسبة للأزواج الأكبر سناً، لأنها لا تحتاج الكثير من الحركة وتحتاج فقط للتركيز والإنتباه لتحقيق الفوز، مما يخلق بينهما روح المنافسة والشعور بالاستمتاع والسعادة.

الجولفالجولف

 

الملاكمة
 

رياضة الملاكمة..نعم كما قرأتها عزيزى القارى، حيث تساعد هذه الرياضة على تخفيف الشعور بالتوتر، وتعمل على تقوية العضلات والقدرة على التحمل، والتخلص من الطاقة السلبية، لذلك تساعد على تقوية العلاقة بين الزوجين.

ملاكمةملاكمة

 

التنس

تعتبر رياضات المضرب من أنواع الرياضات التي تساعد الزوجان على قضاء وقت ممتع معاً، بالإضافة إلى إنها تعتبر رياضة مفضلة للكثير من الأشخاص، كما تساعدهما على تقوية عضلاتهما، ولكن تحتاج هذه الرياضة للسرعة والقوة وخفة الحركة والتركيز ومهارات أخرى، بالإضافة إلى الإحماء قبل اللعب.

تنستنس