التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:38 ص , بتوقيت القاهرة

تفاقم الأزمة بين هارى وشقيقه ويليام بالفترة الأخيرة.. وميجان تلعب دور الضحية

الأمير هاري والأمير ويليام
الأمير هاري والأمير ويليام
أكد المحرر الملكى توم باور أن الخلاف المستمر بين الأمير هارى وشقيقه الأمير ويليام قد تفاقم بسبب ميل ميجان ماركل إلى "الانتصار"، ويبدو أن فرص تصالح الأخوين ضئيلة.
ميجان وهاري وويليام وكيتميجان وهاري وويليام وكيت

وتحدث فباور، مؤلف الكتاب الجديد Revenge: Meghan ، Harry and the War Between the Windsors لمجلة OK! عن الخلاف المستمر بين هاري وميجان والعائلة المالكة، وآثار بشكل خاص الجدل حول نزاع هاري مع شقيقه الأكبر ويليام، وادعى" باور" أن خلاف هاري وويليام اشتعل عندما طلب ويليام من هاري أن يأخذ الأمور ببطء مع ميجان قبل زفافهما الملكي في عام 2018.

وأضاف أنه بعد وقت قصير من زفاف هارى وميجان انهارت العلاقات بين الأربعة (هارى وميجان وكيت وويليام)، وأوضح باور قائلا: "الوقت قد فات على الأخوين الملكيين للمصالحة فى المقام الأول بسبب ميل ميجان للعب دور الضحية".

وعلى جانب آخر توقعت إحدى مساعدات الملكة البريطانية إليزابيث الثانية أن زواج الأمير هارى من ميجان ماركل "سينتهى كله بالدموع"، وكشفت سوزان هاسي، التي كانت تعمل مع الملكة إليزابيث الثانية، منذ الستينيات، عن توقعها في تصريحات أدلت بها خلال مأدبة غداء مع المديرين التنفيذيين قبل أشهر من حفل زفاف الزوجين في مايو 2018، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

وتم الكشف عن تعليقات المساعدة من خلال كتاب مؤلف السير الذاتية البريطانى المعروف توم باور "الانتقام هارى وميجان حرب آل وندسور"، الذى أعاد حياة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل لدائرة الضوء من جديد.