التوقيت السبت، 25 يونيو 2022
التوقيت 03:59 م , بتوقيت القاهرة

2000 دولار لمن يوافق على إطلاق صراصير بمنزله لاختبار تقنية لمكافحة الحشرات

صرصور
صرصور
إذا كنت تعيش فى الولايات المتحدة وتريد مصدر للأموال، فعليك فقط الذهاب لشركة The Pest Informer والاشترك فى برنامجهم التجريبى المستمر، حيث تتطلع شركة مكافحة الآفات إلى اختبار تقنية جديدة لإبادة الصراصير، لذا فهى تريد إطلاق 100 صرصور فى منازل الناس، حتى تتمكن من محاولة القضاء عليهم جميعًا لمدة 30 يوما، وتتطلب الصفقة موافقة خطية من صاحب المنزل لإطلاق 100 صرصور على ممتلكاتهم وتصوير التجربة بأكملها بواسطة الفنيين.
صرصورصرصور

إذن ماذا يحدث إذا لم تكن تقنية مكافحة الآفات التجريبية هذه فعالة كما تأمل The Pest Informer؟ حسنا، إذا كانت الصراصير لا تزال موجودة فى منزلك بعد 30 يوما المتفق عليها، فستستمر الشركة فى دفع 2000 دولار لك وستستخدم تقنيات إبادة مجربة وحقيقية لضمان أن منزلك خال من الصراصير.

وجاء فى منشور الشركة، "نحن حاليًا نوظف 5-7 من أصحاب المنازل للسماح لنا بإطلاق ما يقرب من 100 صرصور أمريكى فى منزلك، ومنحنا إذنا للتصوير واختبار علاج محدد للصراصير".

صرح مؤسس الشركة ديفيد فلويد لشبكة NBC News تلقت الشركة بالفعل أكثر من 2200 طلب للعرض عبر نموذج تسجيل مخصص على موقعها على الإنترنت، ومع ذلك، ستظل صفحة التطبيق مفتوحة حتى 31 يوليو، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم تحديد 5 إلى 7 منازل فقط في النهاية.

قال فلويد إنه فى الماضى، أطلقت الشركة صراصير فى منازل الأصدقاء وعائلة موظفى الشركة لاختبار العلاجات، لا توجد معلومات عما إذا كانوا قد عانوا من مشاكل الصرصور بعد انتهاء التجارب.