التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

محامية جوني ديب تحصل على ترقية مميزة بعد تغلبها على آمبر هيرد

جوني ديب ومحاميته
جوني ديب ومحاميته
لم تحصل  كاميل فاسكيز محامية جوني ديب علي الشهرة فقط، فأدائها البارع الذي شاهده العالم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد أبرز قدراتها التي جعلتها تفوز بعقد شراكة في مكتب المحاماة الذي مثّل نجم هوليود في القضية.
 
20220603041301131

وعادة ما تحدث مثل هذه الترقيات في نهاية السنة المالية، لكن الدور الرئيسي الذي لعبته فاسكيز في فوز ديب بقضية التشهير التي رفعها ضد طليقته، أقنع رؤساء شركة براون رودنيك الشهيرة للمحاماة باستعجال تعديل وضعها من محامية مساعدة إلى منصب شريك، حسبما نشر موقع الديلي ميل .

 

فحسب التقرير قال ويليام بالديجا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة براون رودنيك: "يسعدنا أن نرحب بكاميل ضمن شراكتنا..فعلى مدى تاريخ الشركة كنا نحتفظ بمثل هذه القرارات إلى نهاية السنة المالية، لكن أداء كاميل خلال محاكمة جوني ديب أثبت للعالم أنها على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية الآن".

 

وأعرب بالديغا عن فخر شركة المحاماة بعمل كاميل ضمن فريقها القانوني، وقال إن الشركة تتطلع إلى ما ستقدمه من موقعها كأحدث المنضمين لمنظومة الشراكة.

 

في حين قالت المحامية "يسعدني أن أنال الثقة الكاملة من براون رودنيك من خلال قرار ضمي إلى الشراكة..أنا فخورة بالفريق الموهوب والفريد الذي تشرفت بقيادته، والذي يمثل نموذجاً للتعاون والعمل الجماعي، وأتطلع للاستمرار في تمثيل ثقافة التميُّز التي عُرفت بها براون رودنيك".