التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

طليقة جونى ديب تشارك في أسبوع الموضة بباريس ببذلة من توقيع إيلى صعب

أمبر هيرد
أمبر هيرد
تصدرت كل من المغنية كاميلا كابيلو والممثلة وطليقة الفنان جونى ديب، أمبر هيرد، وأيضًا الممثلة هيلين ميرين منصة العرض بعد ظهر يوم الأحد التابعة للعلامة التجارية "لوريال"، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.
المشاركات فى العرضالمشاركات فى العرض

واعتمدت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الفرنسية على ثلاثة من مشاهير النساء السابق ذكرهن فى عرض أحدث تصميماتها، برفقة مجموعة متنوعة من العارضات والراقصات، كانت النجمات الثلاثة يرتدين مجموعة لوريال الجديدة لربيع وصيف 2022 في الحدث نصف السنوي، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

جانب من العرضجانب من العرض

وارتدت المغنية كاميلا كابيلو، البالغة من العمر 24 عامًا، فستان عاجي جذاب مغطى بنمط زهري رقيق بدرجات اللون الوردي والأخضر، وتميز الفستان بشريط أسود مفصل حول الخضر وشريط آخر كان مربوطًا حول رقبتها بفيونكة فضفاضة، من تصميم جيامباتيستا فالي وارتدت حذاء أسود بكعب، ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها حيث ظهرت بعين سموكي رمادية خفيفة وأحمر شفاه شفاف، وعرض الفستان على مواقع التسوق عبر الإنترنت ولكن بيعت كل المعروضات على الفور.

كاميلا كابيلوكاميلا كابيلو

 

وارتدت الممثلة أمبر هيرد البالغة من العمر 35 عامًا بذلة زهرية شاحبة مع أكتاف مصقولة بالريش، وأكمام منقسمة، ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها حيث وضعت أحمر شفاه لامع.

أمبر هيردأمبر هيرد

 

وتعرض البذلة الوردية التى ارتدتها أمبر والتى من تصميم إيلي صعب، على مواقع التسوق عبر الإنترنت، وصممت البذلة الوردي الباستيل، بأكمام مشقوقة وتفاصيل الريش والشالات المكسوة على الساقين المتعرجة.

ارتدت الممثلة هيلين ، البالغة من العمر 76 عامًا، بذلة سوداء مغطاة بالترتر الفضي المعقد واختارت مكياجًا دراماتيكيًا للغاية، حيث وضعت بطانة سوداء أسفل عينيها ورسمت عينيها بطريقة تشبه عين القط،، وارتدت زوج من الأقراط البارزة، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

هيلين ميرينهيلين ميرين