التوقيت الإثنين، 16 مايو 2022
التوقيت 01:34 م , بتوقيت القاهرة

جددى بيتك .. أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل مستوحى من أجواء الشاطئ

ديكور صيفى
ديكور صيفى
يحرص الكثير من الأشخاص عند اقتراب حلول فصل الصيف على تجديد ديكور المنزل، من خلال اختيار قطع ديكور صيفية بألوان مبهجة والتي تمد بالطاقة الإيجابية والشعور بالراحة النفسية، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل في الصيف، وفقاً لما جاء بموقع " Homebnc " .

 

أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل في الصيف
 الزهور الملونة:
 

 تعتبر الزهور الملونة من أفضل قطع الديكورات الصيفية الخفيفة والمريحة للعين والنفسية وأيضًا هي من الديكورات غير المكلفة مادياً وسهلة الصنع حيث يمكن تصميمها من المناديل الورقية الملونة وإضافتها في غرف النوم أو بداخل مزهرية أو أي مكان آخر في المنزل.

 

ديكور صيفي بطابع الشاطئ:
 

 يفضل الكثير في الصيف السفر لإحدى المناطق الساحلية للعب على الرمال وممارسة السباحة، ولكن البعض لا يستطيع تحقيق ذلك لإنشغاله في العمل طوال فصل الصيف، وهؤلاء يمكنهم أن يشعروا بأجواء الشاطئ من خلال صنع  ديكور مستوحى من هذه الأجواء عن طريق اختيار ألوان الباستيل  سواء اللون  الأبيض  والفيروزي  لطلاء الجدران مع إضافة بعض عصى النباتات  الريفية المستوحاة من الشاطئ و الحبال وشباك الصيد والأصداف والمزهريات.

 

أكاليل صور المصيف:
 

  ينصح بتصميم أكاليل الصور التي تتكون من صور مختلفة تجمع بين الذكريات المصيف القديمة وإضافتها بأرفف غرفة المعيشة، مما يساعد على الشعور  بالسعادة والبهجة .

 

تصميم فوانيس من المناديل الورقية:
 

يمكن تصميم فوانيس من المناديل الورقية، والتي تضيف للغرفة مظهر جمالى أنيق، ويمكن اختيار ألوان مبهجة من المناديل مثل اللون البرتقالي أو الأصفر أو الوردي لصنع الفانوس.

 

ديكور غرفة المكتب:
 

 يحرص الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة على تجديد غرفة المكتب لبث الروح والطاقة الإيجابية لدى الطالب من خلال تغيير طلاء جدران غرفة المكتبة سواء اللون الأبيض أو الوردى مع إضافة الزخارف الصيفية و الزهور الطبيعية في مزهريات زجاجية شفافة.

 

الظهور الملونةالزهور الملونة

 

المناديل الورقيةالمناديل الورقية

 

ديكورات لغرفة الدراسةديكور غرفة المكتب

 

ديكورات بالطابع الصيفي  يمكن وضعها في المنزلديكور صيفي