التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

6 عناصر لتجديد غرفة النوم بشكل مثالي ومريح.. "اهتمي بمساحة التخزين"

غرفة النوم
غرفة النوم
تعد غرفة النوم هي الملاذ الذي تذهب إليه لترتاح بعد يوم طويل من العمل والضوضاء، ويجب أن تكون ذات شكل مريح، ومنظم حتى تجعلك تحصل على قسط الراحة الذى تحتاجه، وقد ينسى بعض الأشخاص عند تجديد شقتهم، تغيير غرفة النوم، ربما لأنهم تعودوا عليها، أو لا يوجد لديهم الوقت ليفعلوا ذلك، أو لا يعرفوا من أين يبدأوا تجديد غرفة النوم. ولتجيبي على هذا السؤال إليكِ هذه العناصر من موقع "WOOHOME" للديكور، والتي تساعدك على تجديد غرفة النوم بشكل مثالي ومريح: 

1 – احصلى على مساحة للتخرين عليكِ أن يكون لديكى مساحة لتخزين أغراضك، في الغرفة، حتى لا تضرب الفوضى المكان، وتستطيعى الحصول على التخزين الجيد عن طريق، خزانات للتخزين، وصناديق من القماش لتجمعي ما تريديه من أغراض.
 
 
2 – إعادة تنظيم الغرفة عليكِ ترتيب غرفة نومك حتى تجعليها مرتبة بدلاً من الفوضى التي قد تكون بعض الغرف، عليكِ إلقاء الأشياء غير الهامة وغير الضرورية لتجعليها واسعة، وممكن أن تبدلى مكان السرير وتعدلى مكان الطاولات أيضاً.
 
 
3 – تصميم سريرك يمكن أن تصممى سرير جديد عصرى بدلاً من سريرك القديم، لأنه سيضفى حالة مزاجية جيدة تمنحك هدوء الأعصاب، ويمنحك إحساس أنها جديدة، ويمكن أن تضيفى بعض الوسائد للسرير، ليجعلك سعيدة كلما جلستى عليه. 
 
 
4 – فراش عصرى

يمكنك أن تختارى ألوان للفراش والوسائد كما تحبين بشكل عصرى وجذاب ومبهج، وعليكِ انتقاء وسائد الفراش جيدة، وفخمة، بشكل يجعل نومك مريح وهادئ. 

 

5 – وجود ألواح للتخزين عليكِ أن تركبى ألواح في غرفة نومك، على حسب ذوقك، وبالشكل الذى تريديه، لتبرزي أناقة الغرفة، مما يمكنك من أن تستغلى المساحة التي لديك، وتجعلى الغرفة واسعة. 

 

6 – سجاد للأرض السجاد  في غرفة نومك مهم لأنه يضفى لمسة جمالية وأناقة، فاختارى ألوان جاذبة، ووزعي السجاد بحيث يكون أمام باب غرفة النوم و بجانب سريرك وتحت طاولة السرير الجانبية.
 
غرفة نوم (1)غرفة نوم
غرفة نوم (3)غرفة نوم 
غرفة نوم (2)غرفة نوم