التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:51 ص , بتوقيت القاهرة

غرف غريبة في بيوت المشاهير.. أبرزها المنجم أسفل بيت أوبرا وينفري

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر
المشاهير ونجوم العالم يمتلكون المال الذى يمكنهم من الحصل على أي شيء يريدونه من أسباب الرفاهية، من بيوت كبيرة بحمامات سباحة واسعة، وتحف أنيقة، وأثاث باهظ الثمن، ولكن قد يكون من ضمن قائمة الأشياء التي لدى المشاهير بعض الأشياء الغريبة التي لا يمكن أن تتصور أن يمتلكها أحد النجوم في منزله. 
 
وفي هذا التقرير نأخذك في جولة  في بيوت المشاهير لمعرفة الأشياء الغريبة التي بحوزتهم في منازلهم طبقًا لموقع "THERICHEST":

1 - جون ترافولتا لديه مدرج للطائراتالنجم المعروف جون ترافولتا من المشاهير الذين يمتلكون أِشياء غريبة في منزله، فهو من المحبين للطائرات بشدة، وهو من شدة ولعه بالطائرات يمتلك مدرجين يؤديان إلى الباب الأمامى لمنزله، وهو لديه حوالى سبع طائرات مختلفة يمتلكها.

2 – لدى باريس هيلتون قصر لكلابهاباريس هيلتون معروفة بحبها الشديد لكلابها وخوفها عليهم، ولكنهم يعيشون ببذخ شديد، لن تصدق ماذ فعلت لهم، فقد قامت ببناء قصر لكلابها طبق الأصل من قصرها، ويقع في حديقة تطل على المسبح، وهو من طابقين، وبه كل أمور الرفاهية لهم من تدفئة وتكييف.

3 - ليوناردو دي كابريو يمتلك العديد من أدوات الراحةيهتم النجم العالمى ليوناردو دي كابريو بالبيئة، ولكن زاد اهتمامه بها، عندما تكون من ضمن وسائل الراحة له في بيته، المكون من غرفتين للنوم، وبه أسلوب للرفاهية التي لا تصدق، كهواء نقى وماء نقية، وأرضيات عاكسة للحرارة، ودش ملئ بفيتامين سى. 

4 - ليدي جاجا لديها صالة بولينجالنجمة العالمية المعروفة ليدي جاجا، تحب المرح والألعاب، ولهذا لديها صالة للبولينج الملونة، الزوار يدخلوها عن طريق ممر خفى من غرفة المعيشة بمنزلها الكبير.

5 – دريك لديه مرتبة ضخمةمغني الراب دريك يحب هو الأخر الأشياء الغريبة في منزله، فإنه يمتلك سرير مصنوع يدوياً، عن طريق أربعة أشخاص، حوالى 600 ساعة ليتم الانتهاء منه، وقد تكلف منه مبلغ كبير حوالى 400000 دولار، لينال نوم هادئ ليلاً.

6 – أوبرا وينفرى لديها منجم للنبيذ

الأعلامية أوبرا وينفرى الجميع يعرفها بلا شك، فهى تمتلك العديد من المنازل، ولكن لها منزل تمتلك به شيء خاص هو منجم نبيذ تحت أرضه، بمساحة واسعة، وتحتوى على الزجاجات النادرة القديمة.

 

7 - أرنولد شوارزنيجر لديه دبابة عسكريةنجم الأكشن العالمى أرنولد شوارزنيجر وحاكم كاليفورنيا السابق، يمتلك شيء لا يصدقه عقل، فهو يمتلك دبابة أثناء خدمته في الجيش، ويساعد النجم العالمى الأطفال لدعم تعليمهم،  وتعد وسيلة لإبقائهم في المدرسة.
 
 

ارنولدارنولد

اوبرااوبرا

باريس هيلتونباريس هيلتون

دريكدريك

ليدى جاجاليدى جاجا

ليوناردليونارد
ترافولتاترافولتا