التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

هراء كبير.. صحف فرنسا تعلق على إقصاء باريس سان جيرمان من دورى أبطال أوروبا

ليكيب الفرنسية
ليكيب الفرنسية
سلطت الصحف الفرنسية الصادرة صباح اليوم الخميس الضوء على إقصاء باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 3-1 من مضيفه ريال مدريد الإسبانى ليودع نادى العاصمة الفرنسية منافسات المسابقة القارية مبكرا.

وقاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد إلى قلب الطاولة على الباريسين بعد تقدم مبابي بهدفه الأول على سانتاجيو برنابيو غير أن مهاجم الملكى عاد من بعيد بتسجيله 3 أهداف هارتيك فى 17 دقيقة.

وعنونت صحيفة ليكيب الفرنسية تعلقيا على إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الإياب أمام ريال مدريد 3-1 وكتبت: عوقب من طرف الملك.

ليكيبليكيب

كما اهتمت بفوز أولمبيك ليون على بورتو 1-0 في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي وكتبت : الضربة الكبرى لأولمبيك ليون.

بينما نشرت صحيفة فرانس 24، تحت عنوان دوري أبطال أوروبا: بنزيمة يكرس عقدة سان جرمان ويقود ريال إلى ربع النهائي برفقة سيتي، وقالتكرس المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة عقدة باريس سان جرمان في مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من ترسانة النجوم في صفوفه عندما قلب عليه الطاولة بثلاثية (3-1) الأربعاء في إياب ثمن النهائي، ليقود فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ربع النهائي برفقة مانشستر سيتي الإنجليزي المتعادل مع ضيفه سبورتينج البرتغالي سلبا.

بنزيمابنزيما

وتابعت لعب التبديلان اللذان قام بهما مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 57 بإشراك الفرنسي إدواردو كامافينجا والبرازيلي رودريجو مكان الألماني كروس وماركو أسينسيو دورا كبيرا في قلب الطاولة على الضيوف، لأن فريقه تحسن كثيرا ونجح في تسجيل ثلاثية في مدى 17 دقيقة.

فيما كتبت صحيفة لوفيجارو، تحت عنوان "هذه المباراة كانت هراء كبيرا"، وقالت خيبة أمل الجماهير الباريسية بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

لوفيجارلوفيجار

وأكملت الصحيفة سمحت ثلاثية من الدولي الفرنسي كريم بنزيمة لريال مدريد بالإطاحة بباريس سان جرمان يوم الأربعاء 9 مارس والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأتمت لوفيجارو على الرغم من نجاحه في مباراة الذهاب (1-0)، فإن باريس سان جيرمان، الذى افتتح التسجيل عبر كيليان مبابى، ترك المنافسة التي كانت هدفه رقم 1 هذا الموسم.