التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

كواليس سيشن حفل زفاف ابن ديفيد بيكهام نيكولا بيلتز.. صور

كواليس حفل الزفاف
كواليس حفل الزفاف
أذهلت العروس نيكولا بيلتز، الحضور بفستان زفافها المذهل وهي تلتقط صور زفافها بعد زواجها من بروكلين بيكهام، ابن النجم البريطاني ديفييد بيكهام.

وتبعًا للصور التي نشرها موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ظهرت العروس البالغة من العمر 27 عامًا، مثالًا للأناقة في فستانها ذي الأكمام الطويلة الأبيض بالكامل بينما كانت تمسك بباقة من الزهور البيضاء بالقرب من خيمة الزفاف، وهى التي يقف تحتها زوجين يهوديين خلال حفل زفافهما، حيث تزوج الزوجان في حفل يهودي.

نيكولا بيلتزنيكولا بيلتز

 

العروسة  نيكولا بيلتزالعروسة نيكولا بيلتز

 

العروسةالعروسة

 

التقاط العروسة لسيشن حفل الزفافالتقاط العروسة لسيشن حفل الزفاف

 

العروسة استعداد لالتقاط الصورالعروسة استعداد لالتقاط الصور

 

امتاز ثوبها المذهل بحجاب شامل مذهل، والذي تميز بتطريز رقيق من الدانتيل.

 

يوضح موقع "ديلى ميل" ان العروسة سافرت إلى روما مرتين للعمل مع المصمم فالنتينو بييرباويو بيتشيو في الاستوديو الخاص به للتأكد من أن كل تفاصيل الفستان كانت مثالية.

 

بعد التقاط الصور، انضمت إلى الضيوف الآخرين في العلامة التجارية العملاقة المتوسطة المخصصة لتقديم الكوكتيلات - ثم توجهت إلى سرادق مأدبة مجاورة.

لكنها كانت حريصة على عدم الكشف عن لباسها هذه المرة لأي شخص قد ينظر من جانب الشاطئ في العقار، من خلال تغطية درع من المظلات البيضاء لها أثناء سيرها.

هابر بيكهامهابر بيكهام

 

كروز بيكهامكروز بيكهام

يمكن رؤية الضيوف بما في ذلك أسطورة التنس سيرينا ويليامز ونجمة Desperate Housewives إيفا لونجوريا وهم متواجدين في الحفل.

بعد ذلك، انتقل المحتفلون الـ 300 إلى خيمة أخرى حيث رقص فيها الزوجين مع بعضهم البعض، وصعد الزوجان إلى حلبة الرقص في الساعة 8.10 مساءً وانتهوا بهتافات عالية من الضيوف والأغنية   Ben E. King الكلاسيكيةStand By Me .