التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:44 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تعيد ارتداء حذاء ارتدته لأول مرة فى 2011.. اعرف سعره

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أسلوبها المستدام مرة أخرى، فى آخر ظهور لها، إذ ارتدت زوج من الأحذية، كانت قد ارتدتها أول مرة عام 2011، فى أول مشاركة ملكية رسمية لها.

ارتدت دوقة كامبريدج ، 40 عامًا، زيًا باللون الأخضر بالكامل أثناء زيارة سوق أبيرجافيني مع الأمير ويليام للاحتفال بعيد القديس ديفيد، بويلز، وفي إيماءة مؤثرة لواجبها الذي امتد لعشر سنوات في العائلة المالكة، وضعت كيت اللمسة النهائية على ملابسها بحذاء أكواتاليا روج الذي ارتدته في أول مشاركة رسمية لها في عام 2011، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكانت كيت قد ارتدت الحذاء بقيمة 245 جنيهًا إسترلينيًا لأول مرة، خلال  زيارتها لخليج Trearddur في Anglesey، وارتدته مرة أخرى في العام التالي، في واحدة من أولى رحلاتها الفردية بصفتها ملكية عندما زارت مدرستين في أكسفورد.

الحذاءالحذاء

 

كيت ترتدى الحذاء سابقاكيت ترتدى الحذاء سابقا

 

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وخلال زيارتهما لويلز، تعرف الزوجان في الجولة على مدى أهمية الموردين المحليين للمجتمعات الريفية، ثم قاموا بزيارة إلى نادى للشباب ومارسوا لعبة البلياردو كما شاركا في الطهي بمطبخ مركز الشباب، الذي يركز على الخدمة المجتمعية، حيث أعد الأمير ويليام الكعك فيما شاركت كيت ميدلتون في الإشراف على الخبز في الفرن.