التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

ارتدته مادونا .. عرض فستان مارلين مونرو ومجموعة طبول للبيتلز للبيع فى مزاد

مارلين مونرو
مارلين مونرو
يطرح فستان مارلين مونرو الوردى الذى ارتدته نجمة البوب مادونا، فى مقطع الفيديو الموسيقي "فتاة مادية" عام 1984، إضافة إلى ومجموعة الطبول التي استخدمها فريق البيتلز قبل ظهورها بشكلها المعروف ضمن أشياء أخرى سيتم طرحها في مزاد للتذكارات الموسيقية في كاليفورنيا.

ووفقا لموقع " يورو نيوز"، تشير التقديرات إلى أنه قد يباع فستان مادونا، وقفازات من الساتان، وأساور مصنوعة من حجر الراين، بما يتراوح بين 100 ألف و200 ألف دولار لدى عرضها للبيع كجزء من أيقونات الموسيقى في مزادات جوليان في مايو المقبل.

الفستانالفستان الذى ارتده مادونا
 

وصنع هذا الفستان في الأصل لفيلم تلفزيوني عن مونرو عام 1980، ولكن بعدها باعوام استأجرته شركة لإكسسوارات الأفلام لاستخدامه في الفيديو الموسيقي لمادونا.

وسيعرض للبيع في المزاد أيضا مجموعة طبول نادرة من أول فرقة لجون لينون وبول مكارتني مع تقدير صالة جوليان للمزادات أن تحقق ما بين 400 ألف و600 ألف دولار.

الطبولالطبول

ومن بين القطع الأخرى المعروضة للبيع كلمات أغنية "طريق المجد" المكتوبة بخط اليد لبروس سبرينجستين والقميص الذي تم ارتداؤه على غلاف ألبوم "سليبري هوين ويت" لفرقة بون جوفي عام 1986.

جدير بالذكر أن مادونا نجمة البوب تنحدر من سلالة الفرنسية الكندية مادلين إرنارد وزوجها زاكاري كلوتير (1617-1708)، مما يجعلها ابنة عم دوقة كورنوال كاميلا باركر بولز، وفقًا لجمعية نيو إنجلاند التاريخية للأنساب في بوسطن.