التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

اثنان من الهامستر يصبحا من مشاهير إنستجرام..يتقمصا دور بائعى خضروات ومدربين

اثنان من الهامستر
اثنان من الهامستر
انتشرت العديد من الصور الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعى لاثنان من حيوان الهامستر، وذلك لارتدائهما ملابس خاصة ببعض الوظائف مثل بائع خضروات ومدرب سباحة ومنقذ شواطىء وغيرها من الوظائف المختلفة، التى أثارت إعجاب رواد مواقع السوشيال ميديا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 
ماهى قصة الهامستر المنتشر على السوشيال ميديا ؟

يبلغ حيوان الهامستر الذى يدعى باستر والأخر الذى يدعى بينجو خمسة أعوام ويعيشان في مونتريال بكندا مع مالكتهما ميليسا تريهي، والتى بدأت مؤخرًا في نشر صور ومقاطع فيديو لهما وهما مرتديان ملابسهما ويمارسان اليوجا ويقومان بوظائف مختلفة.

وأكدت ميليسا، على إن بينجو وباستر ليس لديهما مشكلة في العمل من أجل حصولهما على الطعام، حيث قالت :"إنهما يحبان الطعام ولا يرغبان أبدًا في الشعور بالكسل، لذلك جعلتهما يعملان قليلاً مقابل الحصول على الخضار."

ولدى" Bingo "و" Buster "عدد من الوظائف، منها عمال البناء وسائقي الحافلات وضباط الشرطة ورجال إنقاذ ولديهم عددًا من الهوايات أيضًا، ويشاركون بانتظام في التجديف على الألواح، والطيران، والاسترخاء على ليلو، والاستمتاع بالنزهات معًا.

ويحصلان أيضًا على فترات راحة وعطلات منتظمة من عملهم الشاق، وتنشر ميليسا مقاطع الفيديو على حسابها على موقع "إنستجرام"، الذي يضم حاليًا 204000 متابع.

وعلى الرغم من أن ميليسا لديها عدد من الحيوانات الأليفة الأخرى، حيث تمتلك ثلاثة كلاب وبطتين، وخنزير، لكن الهامستر من حيواناتها المفضلة.

و تشتري ميليسا أزياء" Bingo "و" Buster" من على مواقع التسوق على الإنترنت، حيث قالت: "أشعر بالإثارة عندما أشتري أزياء لهم، وبعد ذلك أشعر بالإلهام للقيام بتحضيرها من أجلهم".

صورة أخرىصورة أخرى
هامسترهامستر
هامستر بزى شرطىهامستر بزى شرطى
هامستر بائع خضرواتهامستر بائع خضروات
هامستر أخرهامستر أخر