التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:14 م , بتوقيت القاهرة

زواج بالمراسلة.. بريطانية تتزوج أمريكى عبر الإنترنت دون أن تقابله أبدًا

آيس تتحدث مع زوجها عبر الإنترنت
آيس تتحدث مع زوجها عبر الإنترنت
التقت آيس، البالغة من العمر 26 عامًا بزوجها دارين البالغ من العمر، 24 عامًا، عبر الإنترنت أثناء فترة الوباء، بعد أن انضمت آيس إلى مجموعة على "فيس بوك تهدف إلى التوفيق بين أصدقاء المراسلة من جميع أنحاء العالم، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وبدأت آيس في التحدث مع امرأة تدعى كيندا، بالغة من العمر 56 عامًا، والتى قالت إن ابنها دارين يحب التحدث مع شخص من المملكة المتحدة - على الرغم من وجوده في ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن هنا بدأت آيس تتحدث مع دارين.

وبدأ الاثنان فى التحدث مع بعضهما البعض كأصدقاء في يوليو 2020، لكنهما سرعان ماتحولت علاقتهما إلى حب، حيث أصبحا يتحدثان مع بعضهما كل ليلة حتى مع فارق التوقيت بخمس ساعات.

وبعد فترة بدأت آيس فى التخطيط لرحلة إلى الولايات المتحدة لمقابلة صديقها لأول مرة في يوليو  لكن قيود السفر جعلت الأمر مستحيلًا حتى وقت قريب.

واستمر الثنائى في التحدث مع بعضهما عبر مكالمات الفيديو، وكان كلاً منهما يطلب من الأخر تجهيز طعاماً كمفاجأة كل أسبوع، وفي 21 مايو 2021 فاجأ دارين آيس بطلب الزواج منها.

واتخذ الثنائى قرار الزواج خلال لقائهما عبر تطبيق" Zoom "، وأقاما حفل قانوني تم تنظيمه في ولاية يوتا، في 19 أغسطس من هذا العام، أصبحت آيس ودارين رسميًا زوجين، بدعم من عدد صغير من الأصدقاء والعائلة عبر مكالمة فيديو.

وما زالا يلتقيان وجهاً لوجه عبر مكالمات الفيديو وينتظران قبول طلب تأشيرة آيس حتى يتمكنا من الاستمتاع بالحياة معًا كزوجين.

وقالت آيس، التى تعمل عاملة نظافة، من لانكستر بلانكس: 'لم أتخيل أن هذا سيحدث لي ..لا أعتقد أن أحداً توقع هذا عندما بدأنا الحديث العام الماضي..لكننا متزوجان وكل هذا قانوني ورسمي تمامًا - ما زلت لا أصدق ذلك..نحن فقط نحب بعضنا  حقًا."

العروس تتحدث مع زوجهاالعروس تتحدث مع زوجها
العروس تتحدث مع عريسها عبر الفيديوالعروس تتحدث مع عريسها عبر الفيديو
العروسالعروس
العروسانالعروسان
العريس يتقدم لعروستهالعريس يتقدم لعروسته