التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021.. "مبهرة حتى في الجنازات"

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
تشتهر الأميرة كيت ميدلتون بإطلالاتها الأنيقة عند حضورها المناسبات المختلفة، سواء الخاصة بأفراد العائلة المالكة أو المناسبات السياسية التى تنقلها عدسات وسائل الإعلام المختلفة من صحف وقنوات تليفزيون، وتتابعها الكثيرات من النساء اللواتى يحرصن على تقليد إطلالاتها من خلال تصميم فساتينها أو اكسسواراتها، ولهذا نستعرض في التقرير، أفضل إطلالات كيت ميدلتون خلال عام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "insider".
 
أفضل إطلالات كيت ميدلتون لعام 2021
 كيت بفستان أسود

أطلت دوقة كامبريدج بإطلالة أنيقة عند حضورها جنازة الأمير فيليب في أبريل الماضى، حيث ارتدت فستانا أسود من تصميم مصمم الأزياء الفرنسي" Roland Mouret"، و جمعت بين المظهر البسيط و مجوهرات اللؤلؤ وقبعة سوداء.

كيت فى جنازة الأمير فيليبكيت فى جنازة الأمير فيليب
كيت بسترة خضراء

أطلت كيت ميدلتون بسترة لونها أخضر من "Fair Isle "، عند ذهابها لمزرعة مع زوجها الأمير ويليام، وأكملت إطلالتها بسروال جينز داكن بسيط .

كيت بجاكيت أخضركيت بجاكيت أخضر
كيت بمعطف شتوى

وارتدت الأميرة كيت ميدلتون خلال زيارتها لاسكتلندا، معطفا يجمع بين اللونين الأزرق والأخضر بأزرار ذهبية اللون، وحذاء مصنوع من جلد الغزال لونه زمردى.

كيت بمعطف يجمع بين اللون البنفسجى والأخضركيت بمعطف يجمع بين اللون البنفسجى والأخضر

 

دوقة كامبريدج بسترة وردية

أطلت دوقة كامبريدج بإطلالة غير رسمية، حيث ارتدت سترة وردية اللون مع سروال جينز وزوج حذاء رياضى من " Veja "، أثناء زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن خلال الصيف الماضى، حيث التقت بأطفال المدارس وأخذت عينات من العسل في حديقة الحياة البرية .

كيت بمعطف وردىكيت بمعطف وردى
كيت بفستان وردى
 

حضرت دوقة كامبريدج بطولة ويمبلدون للتنس، بفستان وردي مزين بأزرار، من تصميم بيولا وحذاء من ألدو  .

كيت بفستان وردىكيت بفستان وردى
 
كيت بفستان ذهبى

ارتدت ميدلتون فستاناً ذهبياً لامعاً عند حضورها العرض الأول لفيلم "نو تايم تو داي" في لندن، وتعتبر هذه من أفضل إطلالاتها خلال هذا العام، حيث ارتدت فستانا ذهبيا مغطى بالخرز والترتر ومصمم بأكمام.

كيت بفستان ذهبىكيت بفستان ذهبى
كيت بفستان أبيض
 

حضرت دوقة كامبريدج عرض جائزة إيرثشوت في أكتوبر، بفستان أبيض مصمم بحزام ذهبي، وهو من تصميم ألكسندر ماكوين في عام 2011 ، وظهرت به قبل ذلك عند حضورها حدث" BAFTA Brits to Watch "في لوس أنجلوس .

كيت بفستان أبيضكيت بفستان أبيض