التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

سيجارة تنقذ بريطانية من الموت بعد سقوط شجرة عملاقة بالقرب منها .. فيديو

السيدة قبل لحظات من الواقعة
السيدة قبل لحظات من الواقعة
نجت امرأة بريطانية من الموت بأعجوبة عندما سقطت شجرة عملاقة على بعد سنتيمترات قليلة فقط منها، بينما كانت تدخن سيجارة. ويظهر مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، مديرة حانة في مدينة بريدجند في ويلز، لحظة سقوط الشجرة على الحانة بفعل العاصفة "أورين" التي ضربت المملكة المتحدة، وفقا لـ"سكاى نيوز".

وكانت شيريل باوند في استراحة تدخن فيها، فجرالأحد، عند مكان جانبي في الحانة مخصص للمدخنين، وبالتزامن مع ذلك سقطت الشجرة ونتج عن ذلك دمار هائل في المكان.

وفي اللحظات التي سبقت سقوط الشجرة، كانت الرياح تهب بقوة على المكان وظهر تأثيرها من خلال حركة أغطية الطاولات التي كانت مربوطة برابط حتى لا تطير ،وذكرت السيدة البريطانية أن السيجارة أنقذت حياتها عندما وضعت في المكان المناسب والزمان المناسب.

وقالت في تصريحات لموقع " وليز أون لاين": "كانت الحانة أُقفلت، وخرجت لتدخين سيجارة قبل الانتهاء من التنظيف حين وقعت لي الحادثة".

ولقى ثلاثة أشخاص مصرعهم بسبب تساقط الاشجار فى بريطانيا ، نتيجة الرياح الناتجة عن العاصفة أروين والتي بلغت سرعتها 100 ميل(160 كيلو متر تقريبا).

وذكرت صحيفة ميل أون لاين البريطانية يوم السبت ، أن أحد الضحايا الاشخاص الثلاثة قتلوا نتيجة تساقط الاشجار في حوادث متفرقة في ثلاثة أماكن مختلفة بالبلاد ، فيما أسفرت الرياح العاتية والأمطار والثلوج عن انقطاع التيار الكهربائي على أكثر من 130 ألف منزل في المملكة المتحدة.

وحثت الشرطة المواطنين على عدم السفر إلا عند الضرورة القصوى بعد إغلاق الطرق بسبب الحطام المتساقط في المناطق الأكثر تضرراً في اسكتلندا.

يذكرأن، بريطانيا قررت إلزام جميع الوافدين بالخضوع لحجر صحى لحين ظهور نتيجة سلبية لفحص كورونا.

 

السيدة البريطانيةالسيدة البريطانية