التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 01:59 م , بتوقيت القاهرة

5 قطع أساسية لازم تكون في دولاب أي رجل شتاء 2022.. الجاكيت الجلد أهمها

موضة أزياء الرجال 2022
موضة أزياء الرجال 2022
متابعة أحدث صيحات الموضة لم تعد مقتصرة على الفتيات فقط، بل يتجه العديد من الرجال المهتمين بأناقتهم إلى البحث عن أحدث صيحات الموضة والأزياء كل عام، ورغم أن نسبة الرجال الحريصين على ذلك ليست بالكبيرة مقارنة بالنساء، إلا أنها ليست بالقليلة أيضًا، ومع دخول موسم الشتاء، يبدأ كل منهم في البحث عن القطع الأساسية التي يمكنها الحفاظ على ظهورهم بإطلالة مثالية وأنيقة طال الوقت، تلك التي نقدمها لهم نقلًا عن موقع مجلة " gq".
الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلدالجاكيت الجلد

الجلد من الجواكيت الرجالي التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، فهو من قطع الأزياء الرجالية التي لا يمكن لأي رجل الاستغناء عنها، لذا فإن امتلاك قطعة منه في شتاء 2022 من الأشياء المهمة، للوقاية من برودة الطقس، وإطلالة أنيقة في نفس الوقت.

هاف بوت
هاف بوتهاف بوت

الأحذية الرجالية كثيرًا ما تكون نمطية، سواء كانت رياضية أو كلاسيكية، ولكن في فصل الشتاء يظهر نوعًا مختلفًا من الأحذية وهي الهاف بوت، تلك التي تضمن الحصول على دفء أكثر، وأناقة ملحوظة خلال شهور فصل الشتاء.

البلوفر
البلوفرالبلوفر

البلوفر من الأزياء الأساسية طوال فصل الشتاء سواء للرجال أو النساء، ولكنه قطعة رجالية أساسية بجدارة، لذا يجب امتلاك أكثر من قطعة منه لتجنب برودة الطقس.

بنطلون قطيفة
بنطلون قطيفةبنطلون قطيفة

القطيفة أو قماش المخمل من الأقمشة الشتوية التي تضمن الحصول على الدفء، لذا تختلف التصميمات التي يتم بها تصميم الأزياء باستخدامها، وفي مجال الأزياء الرجالة تنحصر بين البنطلون القطيفة، أو البليزر الأنيق، لذا يمكنك اقتناء قطعة منه هذا الموسم.

الجاكيت
الجاكيتالجاكيت

رغم أن البليزر الملون يتصدر موضة أزياء الرجال، إلا أن الجاكيت من الأزياء الأساسية بشكل عام في فصل الشتاء، يجب امتلاك قطعة أنيقة منه، ويفضل أن يكون بلون محايد حتى يتناسب مع العديد من الأزياء الأخرى، ويضمن لك الحصول على إطلالات مختلفة بنفس الجاكيت بدلًا من الحاجة إلى شراء أكثر من قطعة منه.