التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:14 م , بتوقيت القاهرة

5 إكسسوارات هتسيطر على موضة شتاء 2022.. الشنطة البيضاء أبرزها

موضة إكسسوارات شتاء 2022
موضة إكسسوارات شتاء 2022
خلال الأشهر العديدة من الطقس الدافئ، ينسى الكثير من الأشخاص الملابس الشتوية والإكسسوارات التي يمتلكوها، لأنها تظل بعيدًا عن الأنظار لفترة طويلة، كما أن البعض يختلف ذوقهم في إكسسوارات الشتاء، ربما بسبب اختلاف الموضة، خاصة أن ملابس الشتاء يمكن أن تكون مملة بعض الشيء وأفضل طريقة لجعلها أكثر حيوية هي الملحقات، وإليك أبرز الإكسسوارات التي من المنتظر أن تسيطر على موضة شتاء 2022.
الحقائب البيضاء
الحقائب البيضاءالحقائب البيضاء

انتشرت منذ فترة موضة الحقائب الصغيرة، لكن من الواضح أنها ستختفي من موضة شتاء 2022، ويتحل محلها تلك ذات اللون الأبيض والقشدي، حيث إنها تتماشى مع كل الملابس تقريبًا.

قبعات الدلو
قبعات الدلوقبعات الدلو

سيطرت القبعات الصوف على موضة شتاء 2021، لكن يبدو أن الأمر سيختلف تمامًا هذا العام، حيث تظهر قبعات الدلو لتسيطر على موضة شتاء 2022 بشكل ملحوظ، تلك التي يمكنك اقتناء قطعة منها لإطلالة مثالية.

أحذية ركوب الخيل
أحذية ركوب الخيلأحذية ركوب الخيل

هل تتذكرين الهوس قبل بضع سنوات بكل شيء مزين بجلد الثعبان؟ بالطبع نتذكر جميعًا، لكن يبدو أن هذا الاتجاه سيختفي تمامًا في شتاء 2022، وعوضًا عنها فإن أحد أكبر صيحات الأحذية هذا الموسم هي أحذية ركوب الخيل "البوت"، فهي كلاسيكية وتناسب كافة الإطلالات.

الأقراط الكبيرة
الأقراط الكبيرةالأقراط الكبيرة

لا ترتدي الكثير من الفتيات القلائد كثيرًا في فصل الشتاء، لأنها عادةً ما تكون مخبأة تحت الملابس، ولأن الوجه أكثر ما يظهر خلال فصل الشتاء، بسبب اللجوء لتغطية باقي الجسد للشعور بالدفء، لذا فإن الأقراط الكبيرة، هي اتجاه المجوهرات التي من المنتظر أن تسيطر على موضة إكسسوارات شتاء 2022.

نظارة شمسية بيضاوية
نظارة شمسية بيضاويةنظارة شمسية بيضاوية

لا تزال النظارات الشمسية قطعة إكسسوارات أساسية، وتسيطر موضة الإطارات البيضاوية على موضة النظارات الشمسية في شتاء 2022، فهي تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي.