التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

فيكتوريا بيكهام تعيد موضة الجينز الشارلستون من سنة 2000 فى خريف 2021

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
تحب فيكتوريا بيكهام البنطال واسع الساق، ذو الشق الأمامي، كبير الحجم، أو سمها ما شئت، كما أنها تحب تنانير قلم الرصاص أو ما يطلق عليها الـ"بينسيل سكيرت"، ويبدو أنها مغرمة بالبدلات الأنيقة أيضًا، وغالبًا ما نرى مصممة الأزياء الشهيرة أقل تواترًا أثناء اختيارها للمظهر اليومي البسيط، وعندما تفعل ذلك، تحرص الفتيات على متابعتها ومحاولة محاكاة إطلالتها، خاصة إذا اختارت البنطلون الجينز البسيط، باعتباره من القطع الأساسية في خزانة كافة الفتيات في كافة أنحاء العالم، ويعد من الإطلالات اليومية للكثيرات منهن.

ووفقًا لموقع مجلة "instyle" فقد قامت مصممة الأزياء الشهيرة مؤخرًا بارتداء البنطلون الجينز المفضل لديها، وبعد أن أعادت فيكتوريا بيكهام موضة البنطلون القماش "الشارلستون"، لن نفاجأ باختيارها هذا البنطلون الجينز.

 

يبدو أن "بيكهام" تحب أي شيء به حجم إضافي قليل حول الساق، مثل هذه السراويل واسعة الساق، لذا فإن ولعها بالجينز المتسع له معنى كبير، ونسقت فيكتوريا بنطالها الجينز الشارلستون مع سترة بسيطة، مما يثبت أن مظهر الخريف الأنيق لا يجب أن يكون معقدًا.

وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من الأحذية التي ارتدتها، حيث غطت حافة البنطلون تلك الأحذية، لكن يرجح أنها نوع من الأحذية ذات الكعب العالي.

يذكر أن بنطلون فيكتوريا بيكهام الجينز كان من علامتها التجارية التي تحمل اسمها، وكان باللون الأزرق الحقيقي، وخصر منخفض الارتفاع، ويبدو تمامًا مثل الجينز الذي ارتدته الكثير من الفتيات في عام 2000، وهو مناسب نظرًا لحقيقة أن بعض تلك الاتجاهات الكلاسيكية من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين تحقق عودة كبيرة في الوقت الحالي، ويبدو أن بنطلون فيكتوريا بيكهام سيصبح من القطع المفضلة للجميع خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يناسب أغلب الفتيات.

فيكتوريا بيكهامفيكتوريا بيكهام